ديسكو ….. ديسكو !!!!

قبل امس طلعت الدسكو مع خمس شباب …. شباب محترمين من الشغل …. اول مره اطلع الدسكو في حياتي عزموني  ….. صراحه في الاول ما كنت مرتاحه ابدا بس قلت اجرب …. تعرفون ايش اكتشفت !!! الدسكو مكان جميل حقا هههههه بس مو اي دسكو ….لازم تختار دسكو راقي …. يعني الناس الي فيها جاين من خلفيات  واعيه او مثقفه او متعلمه …. باختصار يكون بدرجه انسانيه مرتفعه ….. تسألوني ليش …. انا اقولكم ليش ….. لانه للمعوميه يعني الشخص حتى لما يسكر يضل عنده وعي بدرجه الانسانيه الي هو فيها….. انا ما اتكلم هنا عن السكران الي مغمى عليه من السكر …. لا انا اتكلم عن السكران الي شرب كثير ولكن لازال صاحي و قادر يمشي و يتحرك هذا يكون شارب بس عنده وعي بنفسه …..

ليش اختيار الدسكو المناسب مهم لان الي اكتشفته ان الناس الي محترمه و واعيه قبل ما تشرب خمره  لما تسكر برضو تصير محترمه و واعيه …. اوكي هي ممكن تفك شويه وتضحك و ترقص ولكنها تضل محترمه في التعامل جدا …. و هذا الاكتشاف الي اكتشفته هو رائع جدا  …. يعني تخيلو احنى كنا سته انا و الي يسوق السياره ما شربنا بس الاربعه شربو لييييييييييييييين قالو بس سكرانين هههههه و انا شفتهم من اول ما كانو عادي و بعد ما شربو كيف تدرجو و كيف تغيرت شخصياتهم …. الي كان عامل نفسه مثقف و هو جاي اصلا من خلفيه فيها جهل …. بعد ماشرب طلع جهلو في التعامل وان كان يضن انه يخفيه

و الي كان عامل فيها شخص ثقيل …. بعد ما شرب اتضح انه دمو خفيف جدا و مع انه شرب اكثر واحد لدرجه ان السكيورتي طلعه بره الدسكو من كثر ما كان يترنح ههههه بس لانه انسان واعي و محترم من قبل الشرب كذلك كان محترم جدا في التعامل و هو سكران . و واحد منهم كان هاااادي طول السهره و مع انه شرب كثير بس محترم في التعامل طووول الوقت …. و الاخير قبل الشرب و بعد الشرب نفس الشي هههههههه قمه الاحترام في التعامل و دمو زي العسل نفسه صافي جدا لم تتغير اصلا هو هو نفس الشخصيه .

الهدف من كلامي ليس التشجيع على شرب الخمر ولكن ما اريد ان اقوله ….. ان الخمر لا يؤثر في درجه انسانيتك …. يعني انت لما تكون حيوان بعد ما تشرب الخمر و تتعدى على الناس و تضرب هذا و تسرق هذا و تتعدى على هذي بالاغتصاب او بالضرب …. فهذا مش بسبب انك سكران لا ….. هذا بسبب انك انت اصلا حيوان قبل الشرب …. و اخلاقك زفت قبل الشرب ….. و خلفيتك جهل و تخلف قبل الشرب …. و درجه وعيك صفر قبل الشرب ….. فرجائا لا تلقي بجريمتك على الشرب …. انت اصلا انسان مختل من الداخل من الاول …. ولكن الشراب ساعد على خروج ما بداخلك للعلن فقط .

هذا من جه و من جه اخرى انا بقول كلام مع انه ما يناسب تطبيقه في الدول العربيه ولكن بقوله على اي حال …. بالنسبه للرجال و النساء الي عندهم مشكله في التعارف على الجنس الاخر …. انا انصحهم يختارو دسكو راقي كذا و يروحو …. مو لازم تشرب خمره ولكن  روح  …..  ليش لان في الدسكو كل الحواجز تقع الكل مبتسم و مافي الخرابيط تبع الشخصيات المزيفه …. ابتسامه واحده تكفي للتعارف ….. طبعا انتم مهما اخترتم دسكو راقي برضو حتلاقون ناس جاي من خلفيات جاهله و متخلفه و رح يسون حركات غريبه و حيوانيه بس انتم ما عليكم تجاهلوهم و اقضو وقت ممتعطبعا  هم رح يسون الحركات مع نفسهم ما راح يجون عندك لان الامن في المكان ماراح يسمحلهم بكذا اصلا …. بالنسبه للبنات روحي مع جروب بنات او رجال  لا تروحي لحالك …. علشان ما تلاقي حيوان يروح وراكي لما تطلعي  …..

و في اشياء ثانيه اكتشفتها رح اكتبها في مقال ثاني وقت ما اروق  .

  • هل إستفدت من هذا المقال؟
  • نعم   لا

ما هو رأيك حول هذا الموضوع؟

شارك الطاهرة قلوبهم

هيا شاركنا وإنضم إلى أكبر شبكة وعي في الوطن العربي لتلتقي بأصدقاء تسعد الروح بوجودهم.

التعليق والحوار

Hanan Abumunaser

والله كلامك جميل و استطعت ان تنقلي لنا شعور المغامره (برافوووو) تجربه شئ جديد بتكون مثيره

Salma.m Musa

مقال زي هذا لو كنت كتبته في صفحه ثانيه كنت رح الاقي سب و تهزيئ … او كنت رح اسمع كلمه الله يهديك … الله يصلحك رايحه ديسكو !!! و تدخلات أخرى في شخصي انا …. او على اقل تقدير كان رح يكون في صمت هدوووء لا أحد يريد أن يعلق ههههه

انا انسانه حره بالأساس و لكن على هذه الصفحه أجد حريه كبيره و بدون إزعاج…. في… إقرأ المزيد

Hanan Abumunaser

هنا نتدرب عل الحريه ههههههه

5 ساعات مضت

الرابط المصغر لهذا المقال: http://abbrak.com/gkatel