أسلمها وسلمها

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ (0)

No account yet? Register

كل فيه مزيف عالم من الوهم و الصور

الحقيقه الوحيده هي الله الواحد الأحد ،نحن والكون وما حولنا في دوران مستمر نبحث عن انفسنا وذواتنا من خلال اجسادنا ضروفنا احداث حياتنا وتجاربنا وهذا كله لا يعني إلا القشور التي على السطح لنصل للعمق علينا أن نفك شيفرا تركيبتنا الداخليه التي هي الجسد النفس الروح.

دورة توأم الروح

الجسد هو المركبه التي تسكنها النفس والروح على سبيل المثال ولكن المركبه لن تمشي وتتجه لوحدها لا بد لها من قائد قائد المركبه هو أما الجسد عندما لا يكون هناك قائد  او النفس او الروح .

وهنا ألفت أنتباهكم إلى أمر مهم أنت تعيش الحياة بخيارات  لأنك مكرم بالروح والوعي والأدراك لك أن تعيش التجربه بطريقتك أما تسلم القياده للجسد أو للنفس أو للروح.

هناك من يعيش التجربه بقيادة الجسد فقط بدون وعي يعيش الحياة لياكل ويشرب ويلبس وينام ويمارس الجنس ويفعل كل ما يسعد هذا الجسد بدون وعي أو ادراك لطريقة عيشه أو كيف يقضي رحلته. وطبعا للجسد قيوده التي يحكمك بها عن طريق احتياجاته للغذاء والأمان والجنس . وهنا أما أن تقوده أنت أو يقودك هو .

عندما تكتسب القدره في أن تحكم انت وتقود هذا الجسد وتهذب احتياجه أو رغباته تنجح وترتفع مرتبتك من جندي إلى مسؤل  لتبدأ القياده من خلال النفس وهنا عليك أن تثبت انك مسؤل حقا وتستحق أن ترتقي في مراتب اعلى من مجرد جندي يقود مركبته ولا يدرك اي احداث من حوله أو أمور تحدث في اللعبه .وللنفس قيودها التي تقيدك بها فهي كالجسد تنافسك دوما  على القياده .

النفس تقيدك بالرغبات والطموح والاعمال وكل ما يتعلق بالمادة أو الحياة الماديه

يطول الشرح عن النفس تلك الطفله الا مباليه العشوائيه المتقلبه التي لا تمل من اللعب معك والعبث في اشيائك وقوانينك ومبادئك قيمك افكارك اولوياتك وكل أمور حياتك.

وهنا عليك بالكثير من الحب الحب الحب ثم الصبر والعطف واللطف والحكمه لتكون انت القائد أسلمها وسلمها .

وعندما تنجح تتجلى فيك الروح بكل تفاصيلك لتكون القائد الأعظم لرحلتك السعيده الممتعه التي تجعلك متربع على عرش الجمال في كل تفاصيل حياتك.

والسؤال هنا الذي ترغب في أن تحصل على الأجابه الشافيه الوافيه له هو كيف أصل إلى قيادة الروح ؟؟؟

الجواب بأن تتحد وتتصل بالله الواحد الأحد .

تتحد أولا مع اجزائك جسدك ونفسك ونفخت روح الله فيك المكرمه العظمى لك لتكن أنت القائد لرحلتك وتجربتك بجداره أنت تستحق ذلك منذ البدايه كن واثقا دائما انه معك يسمع ويرى هو الحي القيوم الذي لا تأخذه سنة ولا نوم.

دمتم قادة راااائعون اصدقائي الأبركيون?

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Abbrak User
مستخدم إعتباري لكل المشاركات التي تم حذف حسابات أصحابها لأنها خاملة لأكثر من ١٨ شهر.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7792(Abbrak User)
الله يعينكم على مقالاتي ???? أنوي الحصول على كمبيوتري الخاص
16 سبتمبر, 2018 10:29 م
دورة سر الأنوثة