أكثر توازن

مدة القراءة: 3 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

أهمية دراسة الشاكرات بعيداً عن الجسم الفيزيائي المادي للإنسان، يوجد هناك جسم آخر للإنسان وهو الجسم الروحي، وهذا الجسم يشكل اهتزازات من الصور ويتشكل بطريقة بحيث تخلق مراكز طاقة متعددة ، وكلمة شاكرة هي كلمة سنسكريتيه تعنى عجلة ( دائرة ) . إذا تمكنا من رؤية الشاكرة ( كثير من المتخصصين يرون الشاكرة ) سنلاحظ عجلة ( دوائر ) من طاقة تدور باستمرار .

ويرى كليرفويانتز بأن الشاكرة عبارة عن عجلة ودوائر ملونة من الزهور بمحور من الوسط . تبدأ الشاكرات من القاعدة الجذرية وتنتهي بأعلى الرأس.

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

وكل شاكره تهتز وتدور بسرعة مختلفة. فالشاكرة الأولي تدور بأدنى سرعة بينما الشاكرة السابعة تدور بأعلى سرعة.

ولكل شاكره لون وحجر كريم خاص بها للاستعمال. ولون الشاكرات من ألوان قوس قزح (الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرقوالنيلي والبنفسجي ) ويختلف حجم الدوائر أو العجلة وقوتها على حسب تطور الفرد والحالة الجسمية ومستوى الطاقة والإمراض والضغوطات التي يواجهها.

وإذا أصيبت الشاكرة بحالة من عدم التوازن أو أنها تعطلت.. فإن هذا قد يؤدي إلى تباطئ طاقة الحياة الضرورية .. فمن أعراض نقص الطاقة شعور الفرد بأنه متعب وكسول ومحبط. وسوف تتأثر الوظائف الفيزيائية للجسم وسيتعرض للمرض وعملية التفكير والمخ أيضاً تتأثر. كما قد ينتاب الفرد تصرفات سلبية من خوف وشك وما أشبه. والعكس صحيح فإن توازن الشاكرات يؤدى إلى صحة البدن والأحاسيس.

إذا تم فتح الشاكرات كثيرا فسوف يتلقى طاقة الكون في جسمه . أما إذا تم إغلاقها فلن يسمح لدخول الطاقة بشكل سليم إلى الجسم والذي بالتالي يؤدي إلى حدوث الأمراض.

إن أغلب الناس تكون ردود أفعالهم تجاه الأحداث والتجارب غير السعيدة أو السارة هو إغلاق مشاعرنا وبهذا تتوقف الطاقة الطبيعية من التدفق. وهذا يؤثر على تطور ونمو هذه الشاكرات. فعندما يقوم الشخص بالتوقف عن أي تجربة أو اختبار في حياته فهو بذلك يقوم بغلق هذه الشاكرات. ويصبح بذلك مشوه. بينما عندما تعمل الشاكرات طبيعياً تكون مفتوحة وتدور مع عقارب الساعة لتؤيض (التغيرات الكيميائية المتصلة ببناء البروتوبلازما التي تؤمن بها الطاقة الضرورية للنشاطات الحيوية) الطاقات المعينة (المطلوبة من حقل الطاقة الكوني )

كما ذكرنا سابقاً أن أي خلل أو عدم توازن في أي من الشاكرات ستؤثر على الجسم الفيزيائي والعاطفي. وبذلك يمكننا أن نستخدم أحجار الكريستال كوارتز والأحجار الكريمة الأخرى لإعادة توازن جميع مراكز الشاكرات وبمجرد أن تتوازن الشاكرة بالتدريج يرجع الجسم إلى وضعه الطبيعي.

فالخاصية الموجودة في الكريستال والأحجار الكريمة الأخرى والتي تجعلها أداة رائعة وذو مقدرة على العلاج هي لوجود تأثير الكهروبيضغطي على حد قول العلماء ( الكهربائية والضغطية ) . وممكن أن تلاحظ هذا التأثير في ساعات الكوارتز الحديثة.

فالكريستال والأحجار الكريمة تتأثر للكهرباء الموجودة في أجسادنا، وإذا انخفضت الطاقة فسرعان ما تعمل اهتزازات الأحجار لإعادة التناغم والتوازن في الجسم

الاحجار الكريمة المناسبة لكل شاكرة

1- الجذرية (الأحمر)
العقيق الأحمر، الكوارتز المدخن، ترمالين، حجر الدم، الحجر الصيني، الياقوت الخشب المتحجر والسبج الأسود ( زجاج بركاني اسود )

2- الشاكرة الثانية برتقالي (السرة ):

حجر الدم، الياقوت، عيون النمر، اللؤلؤ.

3- الثالثة الضفيرة الشمسية ( أصفر)

التوباز، العتيق الأحمر، سترين والكالسيت الأصفر.

4- الرابعة القلب أخضر:

الكوارتز الوردي، ترمالين الأحمر وكونزيت وردي، يشب، ترمالين الوردي والأخضر، عقيق.

5- الخامسة الأزرق الفاتح ( الحنجرة )

زبرجد، اللازورد، الفيروز

6- الجبهة الأزرق الغامق ( العين الثالثة )

الجمشت الصوداليي واللازوردي الكوارتز الصافي والأزرق، عيون الصقر.

7- التاجية بنفسجي ( قمة الرأس )

أوبال ، الكوارتز الصافي والجمشت

…………………………………….

(( والله اعلم )) منقول

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: آمال الجاسم مستثمر متفاعل كاتب يملك عمل خاص

آمال خالد من سوريا
أم وربة منزل أبحث واحاول بجد قدر المستطاع لتوعيت نفسي واولادي والحمد لله.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7792(Abbrak User)
مقال راىع لكن ذكرتي غلق الشاكرات يؤدي الى البطء في الطاقة .فهل العكس اي الحركة السريعة وايجاد الراحة في الحركة والانشغال باي عمل والملل منةالروتين يعتبر ناتج عن خلل في الشاكرات ام انه منةطبيعة الشخصية للانسان
@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
@peepso_user_6737(Liona Madira) غلق الشاكرات يعني خمول تعب أرهاق أمراض أحيانا وممكن غالبا.
وهذا يختلف عن الشخص الهادئ بطبعه
15 مايو, 2018 9:58 م

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد