<a href='https://abbrak.com/my-page/?minette/'>أمينة حرطاني</a>
كتب: أمينة حرطاني
24 أبريل, 2020

أنا أسمح للمال بالتدفق من خلالي للآخرين

مدة القراءة: 2 دقائق

قد تسمح الناس باستقبال المال، لكن لا تسمح له بالتدفق من خلالها للآخرين، إنه الخوف من الإنفاق.

الخوف من الإنفاق هو في حقيقته عدم الإيمان بالوفرة الموجودة في الكون. لكن لو تأمل الإنسان في الكون يجد أن الله خلق مالا نهاية من قطرات ماء البحر ، وخلق مالانهاية من الرمل في الصحراء. فالتأمل في عظمة الكون يجعل الإنسان يؤمن بهذه الوفرة اللامحدودة من كل شيئ يريده في الحياة .

والخوف من الإنفاق يؤدي إلى بطئ في تدفق المال إليك، فأنت لا تسمح للمال بالحركة ، مع أنه طاقة المال ميزتها هي الحركة، لا أن تبقى راكدة، فعندما تتردد في الإنفاق أو أنفقت لكن بخوف شديد، فأنت بذلك أغلقت على نفسك باب الوفرة العظيمة في هذا الكون.

ضف على ذلك ، عندما تنفق بالخوف، فإنك قد تجذب لنفسك أغراض متدنية الجودة وغالية الأسعار، وحتى لو اشتريت غرضا جميلا فإنك لا تستمتع به ، أو قفد تفقده في فترة قصيرة، لأنك عندما اشتريته كنت بمشاعر سلبية ، وهي مشاعر الخوف من الإنفاق.

لكن لو كنت ترى أنه عندما تنفق المال ،فأنت بذلك تسمح بسريان طاقة المال من خلالك للآخرين، وبالتالي ستفتح على نفسك باب من الوفرة اللامنتهية، قد تأتيك الأموال من حيث لا تحسب، قد تستقبل الهدايا بدون توقف، قد تجد في السوق أغراض عالية الجودة بأسعار في متناولك، أو بعروض تخفيضات، أي ستسشتري الكثير بمال قليل، بالإضافة إلى كل هذه الوفرة، ستستمتع بكل هذه الأغراض، وستبقى لديك لمدة طويلة بدون أن تفسد أو تتعطل، كل هذه الإمتيازات تحصل عليها، عندما تنفق بحب وتسمح لتدفق طاقة المال من خلالك للآخرين.

الآن، لك الإختيار إما أن تستمر في خوفك من الإنفاق ، أو أن تسمح لطاقة المال بالسريان في عالمك الطاقي للوفرة.

فإذا قررت القرار الثاني، أضع بين يديك توكيد جميل، وجدته في منصة من منصات التواصل الإجتماعي، استعملته لمدة طويلة ، غير واقعي المالي بشكل جميل جدا ، ولذلك أريد أن اشاركه معك ليتغير واقعك المالي للأفضل، مثل ما حصل معي.

التوكيد هو: أنا أسمح لنفسي باستقبال المال ، وأسمح للمال بالتدفق من خلالي للآخرين.

وضف معه هذا التوكيد وجدته كذلك لما كتبت هذه المقالة، فهذا استحقاقا للقارئ ليحقق أكبر استفادة في هذا الجانب : أنا أنتقل من شعوري بالخوف من المال إلى شعوري بالحب للمال.

استعمل هذان التوكيدان بالطريقة التي ترتاح لها، تستطيع البحث على الأنترنيت على طريقة استعمال التوكيدات، واستعمل منها ما يناسبك.

بانتظار مشاركتك تجربتك بعد استعمال التوكيدات، هنا في في التعليقات أسفل المقال، أو في قسم " الرائعون" هنا على شبكة أبرك للسلام.

أراك قريبا بأجمل التجليات.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن