إقرأ وكأنك هنا

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

لا تتسابق مع الحروف. صدقني هي لا تحاول أن تؤذيك، فقط إسترخِ وخذ نفسا عميقا وإقرأ وكأنك تجلس على شاطيء البحر في إجازة جميلة. ستلاحظ أن قدرتك على الإستيعاب قد تضاعفت عدة مرات وأنك لست بحاجة للعودة للقراءة مرة أخرى للتأكد من أي شيء.

لا تستطيع أن تجري وتتوقع أن الحياة ستعاملك برفق. كن أنت رفيقا بنفسك. خذ وقتك في القراءة. سواء قراءة موضوع على الشبكة أو كتاب أو حتى لوحة إعلان على محل تجاري. إقرأ بهدوء. كلما هدأت، كلما ظهرت لك تفاصيل أكثر.

اللغة الإنجليزية للعرب

تعلّم اللغة الإنجليزية بسهولة، شرح بالعربي من أجل سرعة إكتساب قواعد اللغة الإنجليزية مع أمثلة وتمارين تم إعدادها بعناية فائقة. بعد الإنتهاء وإجتياز الإختبار البسيط ستحصل على شهادة تعكس إنجازك

إبدأ التعليم

التركيز العالي لا يأتي نتيجة الجري ولكن نتيجة الهدوء. بعد فترة من ممارسة الهدوء في حياتك ستلاحظ إرتفاع إنتاجيتك وإنخفاض حدة مزاجك وتحسن جودة إنتاجك.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير

مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع
كل المقالات بإسم عارف الدوسري أصلية فإن وجدتها في مكان آخر بدون ذكر المصدر فهي مسروقة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

كل شيئ يدور حول الوضوح

لتحقق أي هدف من أهدافك أو تكون الشخصية التي ترغب في تكوينها عليك أن تكون واضحا جدا في طلبك. ماذا تريد بالضبط؟ ما الذي تريد تحقيقه وما هي تفاصيله؟ إذا كونت فكرة أساسية عن رغبتك فعليك أن تقضي بقية وقتك في إضافة التفاصيل وتفاصيل التفاصيل لما ترغب به. الحلم جيد لكن ما يصنع الفرق هو الوقت الذي تستثمره في رسم التفاصيل ثم الإلتزام بها.