الاحتياج العاطفي

مدة القراءة: 3 دقائق
حفظ(0)

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

سيتناغم مع هذا المقال كل من ذاق واغترف من نهر العشق الإلهي
سيناغم من ارتوى من ذلك العشق فما عاد دونه عشقا الا من تناغمنا معهم وصرنا جسرا ممدودا للعشق الإلهي.
الاحتياج العاطفي لكل البشر يرويه هذا القرب الشديد والخشوع مع الإله أعلم بأننا لسنا ملائكه وأننا بشر بأجساد وللجسد احتياجات ضروريه تشبعها أمور ماديه ملموسه كالاكل والحاجه إلى الجنس مع شريك بالاضافه إلى العديد من الاحتياجات الماديه ناهيك عن احتياجاتنا العاطفيه المبرمجه حسب برمجه المجتمع ووعيه.
فالمرأه حسب المجتمع وتقاليده تبرمجت انها لن تكتمل الا برجل وهو كلام لا اخفيكم صح ? وكذلك الاحتياج العاطفي للمرأه… لكن دعيني اتناقش معك صديقتي واختي في أمر غايه في الأهمية.
هناك فرق بين الاحتياج العاطفي النفسي وبين الاحتياج االجسدي الجنسي.
وتوضيح ذلك انتي بحاجه الشعور بالأمان وبالاحتضان وبالتعامل الرقيق وان تكتملي مع رجل ويزيدك جمالا و دلال ونتيجه لكل ذلك ستكون تلك المشاعر وهذا الاحتياج العاطفي يصب في مصلحه سد الاحتياج الجسدي الغريزي للجنس.
ماذا لو حدث العكس وارتبطتي بشخص لا يوفر لكي ذلك الاحتياج العاطفي النفسي وانتي كأمرأه مصممه فسيلوجيا على أن الاحتياج العاطفي واشباعه يأتي اولا ومن ثم يكون إشباع الاحتياج الجنسي وهذا عكس الرجال تماما فالرجل قادر على سد احتاجه الجنسي دون المرور بالاحتياط العاطفي بالغالب.
ما احب توجهه لذهن المرأه العربيه طالما أنك لم تجدي لحد اليوم مايسد احتياجك العاطفي فلا تتوقعي أن تسعدي باحتياجات أخرى لأنك مصصمه على ذلك.
ولأجل أن تكتمل حياتك بالامثل والأفضل لغايه أن تلتقي بالرجل الصح عليكي ان تعملي على سد هذا الاحتياج العاطفي والاكتمال حتى لايكون هذا الجانب ناقص يملؤه اي شخص يبدي لكي القليل فتتوهمين بأنكي ملكت الكون وترمين بنفسك مع شخص هو بالأصل ناقص لأن نقصا عزيزتي من الأساس بداخلك انت وانت المسؤله.
ستسألين كيف لي أن أسد ذلك الاحتياج العاطفي؟
بما اننا شعوب مكبوته غير قادره على التعبير بحريه ما نشعر به…واعلم جيدا أن في الغالب من المجتمعات العربيه المرأه غير قادره على البوح بمكنونات ما تعاني وبما انه الجهل بالأمور والاحتياجات العاطفيه والجنسيه يسود المجتمعات وبما أن الغالبيه العظمى لاتقرأ بل يتخطى ذلك الأمر بأنهم يعتبرون مجرد هذا الحديث عيب… فهذا أمرا اتركيه لهم.
انت ركزي على ما ستصنعين من أجلك… اصنعي ذلك العالم الذي يحتوي على كل مايسد الاحتياج العاطفي… دللي نفسك ولو كان حالك اليوم بائس ومتعب
ارتدى يوميا أفضل وانظف ما عندك وتعطري
وكان ذلك الشخص الذي يستحقك قادم بالطريق
ابدأي بالتزين من أجلك لا من أجل أحد… تزيني وكأنك أهم شخص بالوجود… تزيني وقفي دوما أمام المرأه لتخبري العالم كم انتي جميله ومبهره… استشعري كم انتي رقيقه.
ابتسمي ودعي ابتسامتك تنير قسماتك وأخبر الحياه بأنك تمتلئين بالإيجابيه وان غدا قادم لامحاله وانتي بأبهي طله.
وان لاشئ ينقصك وانك ممتلئه بطاقه الحب والحنان والمحبه. هذا سيكون تمرين عملي سحري المفعول مدعم بطاقه حب كبير لاتملي كرريه يوميا.
لاتجعلي يومك يمضي وابتسامتك وضحكتك لاتملي المكان ولاتسمع أحدا من معك بالمنزل.
اضحكي مع المختلفين ومن يشبهك
العبي مع الأطفال أو كان معك أطفال اخ او اخت
احضنيهم وارقصي معهم
تخيلي ذلك الشخص المشابه لكي والذي سيكون حتما على نفس موجه الطاقه التي انتي عليها
سيأتي ولو كنتي الاميره النائمه
حذاري أن تفقدي الأمل ويتملكك الخوف من المستقبل
تذكري انك في لعبه والعبيها صح
لاتنزلي أرض الواقع لاترافقي السلبيين
وان كنتي مضطره وكانوا ممن معكي بالمنزل فالحل بسيط
كلما تحدثوا عن أمر سلبي ضعي سماعات الهاتف على ماتحبين من أغاني وموسيقى وحلقي في السماء واطلقي عنان الخيال
أعدك وعدا صادقا والله يشهد علي ذلك سيأتي أجمل مما تخيلتي
سيأتيكي من يزيدك اكتمالا لا من يسد نقصا وتبقى تعانين لسنوات
تذكري كلماتي وطبقي… يوما ما ستخبريني بقصه رائعه وسأشهد على ذلك وسيشهد الله وملائكته علي فرحك
احبك ?

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_3463(Amaal Ali)
احسنت اختيار الموضوع??
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_3463(Amaal Ali) شكرا حبيبتي ?
28 مايو, 2020 10:00 ص
@peepso_user_3730(Avan Mohammad)
جميل ماكتبتيه
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_3730(Avan Mohammad) انتي الأجمل افان شكرا لكي🌹
@peepso_user_7907(Marwa Muhammad)
رائع
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_7907(Marwa Muhammad) مرورك الأروع 🌹
@peepso_user_1306(هاجر الحبابي)
لبنى موضوعك مهم بالنسبة لي .. قبل ما أدخل فالوعي .. تزوجت من شخص لانه كان يسد جانب نااقص كثير فيني .. وتنازلت قليل عن أشياء .. مع المدة و بعد دخولي للوعي و البحث و معالجة نفسي .. أكتشفت أنني كاملة و طبيعية و لا ينقصني شيء و أنني أستحق أكثر من هذا الشخص في الحقيقة .. لاكن في الحقيقة غيرت نفسي و أعيش أسعد أيامي مع نفسي .. بدون تغيير شخص ..

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد