التسامح مع صدمة الولادة – شبكة أبرك للسلام

التسامح مع صدمة الولادة

الخوف من الإنفصال و التعلق بالعالم الخارجي, سببه الجذري ألم صدمة الولادة, لحظة الإنفصال عن الأم. و عن تجربة لي في تأخر الإنجاب . و من خلال جلسات التنظيف و التحرر العميق, وصلت للحظة الولادة.,بالتحديد للحظة قطع الحبل السري,كانت جلسة عميقة و مؤلمة في نفس الوقت,عشتها و كأنها تحدث الآن , رفض شديد للإنفصال عن أمي في تلك اللحظة.
بعد التحرر و التنظيف وجدت معلومة تقول: عندما يقطع الحبل السري بين الأم و الطفل ,و هو مازال ينبض ينتج عنه طفل متعلق جدا بأمه و بالعالم الخارجي و بكل ما هو مادي , أما إذا قطع الحبل و هو متوقف عن النبض ينتج عنه طفل متوازن.
هذه واحدة من صدمات الولادة التي قد يعيشها الطفل أثناء الولادة. فكما أثرت سلبا على جانب من جوانب حياتي, و نتج عنه تعلق شديد بأمي. كان سببا من أسباب تأخر الإنجاب عندي. فقد تكون هذه الصدمة قد أثرت على حياتك أيضا في جوانب أخرى. لذلك عليك التحرر منها و السماح برحيلها. لتعيش بحب و سلام في هذه الحياة التي جئت من أجل إعمارها و تحقيق رسالتك فيها.
لذلك سأضع بين أيديكم مجموعة من التوكيدات تساعدكم على التسامح مع صدمة الولادة للمدربة نضال الصايغ:

أنا محب ومتقبل للحظة الولادة.
أنا أتسامح مع لحظة الولادة وأحررها من كل المشاعر العالقة.
أنا متسامح من مشاعر الخوف والقلق من الإنفصال.
أنا أسمح للحياة أن تمر من خلالي.
أنا هنا لأسمح لنفسي بأن تؤدي رسالتها في الحياة.
أنا أتسامح و أسمح للحب و السلام و السعادة أن تغمرني و أن تتواجد في عالمي.
أنا أعيش اللحظة بكل معناها و بكل تفاصيلها بعيدا عن الماضي و بعيدا عن المستقبل.
أنا هنا و الآن.

لك الإختيار أن تردد هذه التوكيدات بصوت مسموع أو بداخلك صمتا أو كتابة أو على شكل سبليمينال.اختر ما يناسبك. و للمزيد من التحررات العميقة والجذرية في كل جوانب حياتك . ردد هذا التوكيد يوميا للكوتش هديل .يساعدك على استخراجها و ظهورها على السطح لتنظيفها:

أنوي أن أتحرر و أتطهر من كل الطاقات السلبية المختزنة في داخلي. و أن أنظف جميع الكارمات السلبية القديمة. و أتحرر من كل المعيقات التي تعيق تجلي أهدافي بلطف و بسهولة و بيسر و بأفضل إحتمال لي.

رحلة تغيير نحو الأفضل أنويها لكم.







نبذة عن الكاتب: أمينة حرطاني مستثمر متفاعل سفير يملك عمل خاص
نجمة في سماء الجزائر
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/owyurw

3 رد على “التسامح مع صدمة الولادة”

اترك تعليقاً