السماء

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

(وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ)
[سورة الذاريات 22] في كتاب الله الكريم ورد ذكر السماء في ١.٧ مرات وجميعها تشير بوضوح تام إلى السماء ونحو السماء. و نمر بمختلف مشاكل حياتنا بمواقف وصعوبات عقبات يوميه ومشاعر مختلفه يعاني الكثير من عدم معرفته للحلول وفي أوقات وظروف معينه تشعر أنك لا تستطيع عمل شيئ أبدا ولا تغير شيئ، ورغم كل ذلك من حولك لو نظرة فقط إلى السماء بلحظة وعي منك تشعرك بالطمئنينه والسلام وكأنها تخبرك أو تقول لك هناك حل ،ولكن كيف ستصل لهذا الحل !

بأتجاهك نحو السماء.

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

عند الدعاء أتجه نحو السماء

عند طلب الرزق والأهداف وكل حاجاتك ورغباتك أتجه نحو السماء.

عند المرض الضعف و………أتجه نحو السماء.

عند الشكر والأمتنان أتجه نحو السماء.

عندك شعورك بالضيق ممن حولك عند شعورك بالضيق من الأرض أتجه نحو السماء.

هنآك هي الحلول لكل ما يخطر في بالك هي تذكرك دوما بالمصدر الحقيقي لوجودك الله.أنظر معي إلى هذه الآيه

(إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ)
[سورة الصافات 6]

أنت في السماء الدنيا التي تسمى الأرض ولكن كل حاجاتك وأدواتك للعيش عليها موجوده في السماء عليك أن تعي ذلك جيدا .أنت لن تستطيع عمل أي شيئ ما لم تمتلك أدواته وتعرفها جيدا .والله عز وجل زودك ببعض الأدوات كجسمك مثلا وعقلك وقلبك ولكن لا تنسى تلك الروح داخلك فهي بالأصل من السماء ولكي تمتلك الأدوات وتكتسب الخبره والمعرفه بآلية عملها أتجه نحو السماء أطلق تلك الروح في ملكوت الله دون أي تعلق أو إرتباط بما وجدته في الأرض فخزائنه ملأآ لا تنفذ أبدا .لا تضيع الكثير بالقليل.

(يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ)
[سورة السجدة 5]

دمتم سعداء شاكرون أصدقائي الأبركيون.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: آمال الجاسم مستثمر متفاعل كاتب يملك عمل خاص

آمال خالد من سوريا
أم وربة منزل أبحث واحاول بجد قدر المستطاع لتوعيت نفسي واولادي والحمد لله.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_2819(Basma Mahrous)
???❤️
@peepso_user_374(سماح عثمان)
سبحان الله اول ما شفت العنوان تذكرت الآية مباشرة (و في السماء رزقكم و ما توعدون)

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد