الشجاعة – شبكة أبرك للسلام

الشجاعة

الحياة تعني الشجاعة، الفرق بين الحي والميت هو مقدار الشجاعة التي يملكها الانسان الحي من اجل ان يقود حياته .. قد يعتقد البعض أن حياة الشجعان خالية من الالم والمعاناة لكن العكس.
علينا أن نفهم الالم هوجزء من الحياة، لان كل الم نصاب به او نتعرض له هدفه هو التطهير والتنظيف لا تعتقد انك عندما تنتقل من مرحلة الى مرحلة يكون بدون الالم.
الالم دليل او اشارة على الانتقال هنا اما ان تتقدم الى الامام او تتاخر بمقدار خطوتين في كلتا الاحوال انت تتحرك. اذن أنت في بداية التغيير الفعلي والجاد و المميز ظهور المعاناة والالم في حياتك يعني انه يوجد شئ على غير ما يرام و عليك ان تقوم بتصلحيه . افهم لا احد سيفكر في همك الا انت او ربك الذي خلقك .نعتقد ان الاخرين هم الذين يحملون همنا لذا نتوقف عن تحمل مسؤولية حياتنا. ومنه الاغلبية تحافظ على نفس الاشياء والاشخاص والعلاقات و حتى الاهداف لانها لاتملك الشجاعة للتغير لان التغيير يفرض عليك المواجهة و وراء المواجهة توجد الحقيقة التي قد تؤلمنا عندما تتعلق بنا
اذن خلف انعدام الشجاعة يوجد الخوف. المخاوف تولد لك الاوهام ثم الأوهام تصنعلك الحواجز، والحواجز تضخملك وتكبر لك المعيقات هذا بكل بساطة دائرة الخوف التي تبقيك في نفس الاحداثيات من الكون ، كن صادقا مع نفسك وتحرك من أجلها لان الوقوف الكثير على نفس المرحلة لن يغير من واقعك أي شئ.



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


نبذة عن الكاتب: حفيظة حدبي مستثمر متفاعل سفير
أحب أن أتعلم و أعلم

دورة الوعي الأول - تختصر عليك المسافة

عندما تعرف تختلف الصورة وتبدو الأشياء أسهل

دورة الوعي الأول صممت لتأخذ بيدك وتفتح لك أبواب الحل عن طريق فهم أعمق للحياة. ستتعلم كل قوانين الحياة التي تساعدك على التخلص من مشاكلك وبدء أسلوب حياة جديد أكثر نجاحا وتغذية للروح. ثم ستتعلم كيف تسيطر على نفسك وأفكارك ومشاعرك وهذا هو جوهر الوعي. حينها ستختلف الصورة.

نعم، أريد أن أفهم الحياة
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/eumlcg

اترك تعليقاً