الصراخ

الصراخ دليل قوي وصريح على الضعف، أقصد به ضعف موقفك ،كذلك يعتبر علامة واضحة على نقص الحيلة، هذا ان كنت الشخص الذي يصرخ، أما إن كنت الطرف الذي يوجه له الصراخ فإعلاء الصوت في النقاش والحوار ليس أمرا جيدا لأنه غالبا ما يخيفنا ويشوش علينا أفكارنا ولا يجعلنا نفكر بطريقة سليمة. حتى الطاقة لديك ستنخفض و تصبح ترد بعفوية تامة قد لا تكون في صالحك فقط من أجل الهروب و تجنب الطاقة السلبية الناتجة عن الصراخ هذا أغلب ما يتعرض له عندما نكون في جو ملئ بالصراخ.
لا تخلو أي حياة مشاركة من علو الصوت خصوصا لما طرف يريد أن يخضع له الطرف الاخر، البعض يلجأ له كقوة للضغط والتشويش وكسر راحة البال للطرف الاخر، أو حتى وسيلة للإزعاج البعض الاخر ينظر للصراخ كحل بديل لتسير العلاقات العاطفية و هذا ما يغيب عنا عند ما نتعود على سماع الصراخ.
أما في العلاقات الزوجية فإنه لا ينفع أبدا، ليس في صالح أي طرف مهما كانت نيته .دائما قبل دخول أي نقاش حاول أن تعرف كيف تديره وكيف تتجنب الدخول في نزاع يستوجب منك اعلاء صوتك الحل هو الهدوء التام قبل قبول أي فكرة ناتجة أثناء الصراخ، أو أي عرض وليد لحظة الصراخ اعلم دائما أن الطرف الأضعف يعلو صوته مهما كانت حجته أو صدقه أو مدى تعرضه للظلم



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


نبذة عن الكاتب: حفيظة حدبي متفاعل
أس. أحب أن أتعلم و أعلم
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/yekrio

اترك تعليقاً