النقيض بالنقيض يعرف و يعالج

النقيض بالنقيض يعالج ..
خاصة على المستوى الجمعي العام الخالي من السلطة ..
بدل من ان نحارب الفساد و استفزاز الفاسدين نركز على الصلاح و المصلحين ونوجه حديثنا عنهم وعن افعالهم ونمتن لهم و نمدحهم ونرخب با نجازاتهم باستمرار .
بدل من ان نحارب التدخين و المدخنين نركز على الصحة و الرياضيين ونعلن عنهم ونركز اكثر و اكثر بما يفعلون ويحققون .
بدل من محاربة الظلام والظالمين نركز على النور و المستنيرين
بدل من محاربة الجهل و الجاهلين نركز على العلم و التعليم ونعلي قيمتهم ونقدرهم .
في احاديثنا اليومية و افكارنا و توجهاتنا واعلاناتنا و خيالنا و كل ملكاتنا التي نعيش بها فهذا اول الطريق و اكثره قوة خفية كامنة ..
فما نحاربه نعطيه طاقة القوة و البقاء و الانتشار و نضعف طاقتنا في الوقت نفسه .. حاربوا التدخين فانتشر كاانتشار النار بالهشيم .. يعالج النقيض بالتركيز على نقيضه اي على ما نريد له الحصول وليس على ما هو حاصل او حصل .. فما نركز عليه يزداد في حياتنا قانون كوني عظيم و واضح للمتفكرين .. و اول الخطوات عالمك الداخلي الذي هو الخيال الذي يصبح واقعاً كلما ركزت عليه .. وقتها ستجد الكون وكل ما سخر لك فيه يركز معك على ما تريد فتسخر كل الاسباب التي لا تتوقعها لتحقيق ما تريد من الازدهار والعمران والنجاح سواء على المستوى الفردي او الجمعي .. و لا تخف يعاقب الظلام عندما يعم النور فلا تحسب حساب كبير لحساب المفسدين فكل سيأخذ حسابه بالملم الواحد .. فالاصلاح خير انتقام من المفسدين عندما تقطع ايديهم فلا يجدوا لهم اتباعا ولا معاونين ..فكل ما تفكر فيه تعطيه طاقى البقاء وكل شيء تهمل التركيز عليه تسحب منه طاقة الحياه فتميته .. وتنهيه من حياتك ..

عيشا صح
غادة حمد



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


نبذة عن الكاتب: (المتألقة )Ghada Hamad متفاعل سفير يملك عمل خاص
غادة حمد مدربة مهارات حياتية .. مدربة معتمدة للرابطة الدولية Iappd .. مدرب محترف معتمد .. قانون الجذب والقوة الذاتية .. مهارات حياتية و تحرير الصدمات ..استشارات شخصية
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/uexxio

3 رد على “النقيض بالنقيض يعرف و يعالج”

اترك تعليقاً