انظر جيدا

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

أعيننا بشكل طبيعي ترى العالم كله من حولنا ولكنها غير قادرة  أن ترينا إلا جزءا من نفسنا وجسدنا , وغير قادرة ابدا على أن ترينا رأسنا بدون مرآة تعكس صورتنا  .. لكن مجال نظرنا لا يكشف لنا عن ما يدور فيه .

عوضا عن هذا “المنظر” وجد العالم كله من حولنا قادرا على ان يجسد لنا أفكارنا. مغاهيمنا, معتقداتنا, إيماننا, جمالنا وأخطاءنا. فالأحداث التي تدور حولنا هي انعكاس للعالم الداخلي لدينا ,و الأشخاص الذين نرتبط بهم يعكسون لنا بوضوح ما لا نراه داخلنا مثل مرآة كبيرة.

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

لتشكل الحياة لعبة Puzzle .. علينا أن نحل القطع التي بداخلنا حتى يستجيب العالم من حولنا وتبدأ سلسلة أحداث تظهر نتائج للعقول الواعية التي تتعامل مع العالم لصالحها !

عندما تبحث عن الوعي و المعرفة فإنك تترك مجالا للقدر,  ..تسأل أشياء أكبر منك .. تسأل الله .. والله لن يرسل لك خطابا بإسمك ولا سينزل عليك الوحي .. سيرسل إليك مجموعة من الأحداث تقودك إلى بعض الإجابات .. ولا تأتي كلها دفعة واحدة .. أحداث تبنى على بعضها, وأشخاص تقود لأشخاص , وافكار تمهد لأفكار,  ومعتقدات تحلها لتكتشف ورائها اشياء أخرى .. لعبة باقية ومستمرة .. بوجودك. بس لعبة حلوة .. لأنك كلما ارتقيت فيها وجدت نعيما أكبر , حبا أكبر , فرقا أكبر… شروط اللعبة؟ أن تقبل التغيير..

عندما تترك مجالا للقدر تجد نفسك تبعد اشخاصا من حياتك ما عادو مفيدين في “لعبتك” ..”حياتك” .. “تجربتك الحياتية” .. ويظهر لك أشخاص يوصلون لك رسالة ..ويرحلون, أو يشبهونك فتسيرون معا , تعرف أنك ارتقيت كلما وجدت العالم من حولك متلائما معك أكثر .. كلما لاحظت التغيير في نفسك …وأحببته ..( لا أرغمت نفسك على حبه !)

البحث, النمو , الوعي, الارتقاء, المعرفة.. مهما كان الاسم الذي تفضله لا يعني أن الدنيا من حولك ستصبح جنة فجأة و ان جميع مشاكلك المالية والعائلية والشخصية والعملية ستتحول إلى نعيم …. بلا جدبة ! …

وأصلا لن تتمكن من حلها كلها مع بعضها لأنها تتشابك .. فقد يرسل لك القدر مشاكل و عواصف وخلافات عائلية  تضطر لمواجهتها  عندما تسأل أن تطور من شخصيتك ..وقد يرسل لك القدر مشاكل وأزمات مالية أكبر منك ومن عائلتك ستضطرون لأن تواجهوها هذه المرة معا لأنك بحثت كيف تطور من علاقاتك العائلية .. وقد يكون الموضوع أفضل من ذلك بكثير .. أو مختلفا تماما

.. لا احد يعرف .. ولا يمكنك أن تعرف ..

شروط ” اللعبة  ” عندما تطلب شيئا بصدق فعليك أن تترك مجالا للقدر .. تتقبله .. تتعامل معه على انه سلسلة من الاحداث و عليك ان تحلها لتعرف الأفضل.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

 

نبذة عن الكاتب: Abbrak User
مستخدم إعتباري لكل المشاركات التي تم حذف حسابات أصحابها لأنها خاملة لأكثر من ١٨ شهر.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد