بحثك عن النور

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

(اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ ۖ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ ۖ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ ۚ نُورٌ عَلَىٰ نُورٍ ۗ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ ۚ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ ۗ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ)

لست في صدد التفسير ولا التقويل في ما لا أعلم وكما قال عز وجل وما أوتيتم من العلم إلا قليلا. ولكن في مقالي هذا دعوة للتدبر لكل من يبحث عن ذاته وعن خالقه .

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

اسأل نفسك بصدق عن ماذا تبحث مااللذي أريد الوصول إليه؟ جميعنا نبحث عن الطمئنينه الحب السلام البهجه الجمال الشفاء لانفسنا نحن نبحث عن ذواتنا في كل المسميات وفي كل الطرق لنصل ونتصل بالله خالقنا الاحد الصمد .

نخرج من وحل البرمجه لندخل في بحر الوعي الذي أما يوصلنا أو يسقطنا في الوهم والزيف دون وعي منا اننا ظللنا الطريق وهذا ما يشعرني بالاسف على الكثير ممن اختارو أن يطورو ويغيرو انفسهم بجد ولكنهم تاهو من جديد ولكن مهما اشتدت الظلمه هناك نور في داخلها ومهما كان النور ساطع هناك ظلمه أنبثق منها النور والله متم نوره.

في الوعي نحن نسلك طريق التأمل الرائع جدا الذي يقودنا نحو ذواتنا وعمق انفسنا وفي التأمل ندخل إلى المجال الطاقي أو العالم الاثيري المفتوح فيه الخير وفيه الشر فيه الظلام والنور فيه بوابات تفتح لنا والكثير من الأمور التي نعلم ولا نعلم بوجودها بالكون أصلا .ومن خلال تجاربنا وتأملاتنا نحن أما نصل لارواحنا وخالقنا أو نقع في مملكة الشيط الآني وهي شيط الفكر ومحاولته العوده بنا إلى وحل البرمجه بصور مختلفه كل حسب تجربته الحياتيه. وهناك من يقع اسير العالم الاثيري يتأمل ويرا الامور من منظور هذا العالم. وفي حياته العمليه يعيش الصراع بين عالمه المادي وعالمه الاثيري حتى تتحد أفكاره وأعماله في طريق واحد ليس له اي احتمال ثاني هو طريقه إلى الله الخالق المكون لكل هذا الكون وهنا سترد إلى ذهنك الكثير من الأسئلة كيف ولماذا وأين؟؟؟ في بحر الوعي كل ما تحتاجه  لتصل وتتصل لتحصل على كل ما تريد هو دورة الوعي الاول التي تفسر لك كل القوانين التي تحتاجها لتعيش الحياة التي تريد .

والمراقبه بصدق لكل ما يدور في داخلك وحولك.

والأهم من ذالك أن يكون سعيك وهدفك من الرحله هو الله الله فقط .ليس المال أو الشهره أو تحقيق رغباتك أو أهدافك .واجمل ما يوصلك هو أن تكون في معية الله وتستعن بالله هذا ما تعلمته من وحيد صالح مشكورا على ما أضاف لرحلتي من جمال الحظور في معية الله التجربه التي لا توصف بكلمات .كل الشكر والأمتنان لمن انارو لنا الطريق ???

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

 

نبذة عن الكاتب: آمال الجاسم مستثمر متفاعل كاتب يملك عمل خاص

آمال خالد من سوريا
أم وربة منزل أبحث واحاول بجد قدر المستطاع لتوعيت نفسي واولادي والحمد لله.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد