بوصلة القطيع

أوقات نحتاج إلى أن نعرف ما هو بداخلنا ونتقرب أكثرمن ذواتنا ، لكن ما نعرف الطريق الصحيح إلى الوصول إلى ذواتنا ، وتغيب عنا البوصلة ، اذن هناك طريقة لتعرف ما هو إنعكاسك الداخلي لاحظ المجموعة التي ترافقها و تتبعها و تكون معها معظم الوقت يسمى هذا بقانون القطيع ، اذا أردت ان تعرف مقياس التطور لديك راقب المحيطين بك وستعلم بكل بسهولة إن عجزت عن التعرف عن ذاتك ستتعرف عليها من خلال القطيع الذي تمشي معه.
القطيع سيساعدك ويتحدث عنك لأنه يشكل جزء من انعكاسك، لأن المتشابهات في الحياة تجذب بعضها بعض، اذن أنت تجذب النوع من الأشخاص الذين يشبهونك في جزيئية ما منك.
القطيع نقصد به السلوك الذي يقوم به الأشخاص الذين ينتمون لجماعة ما ضمن دائرة محددة، وتخصص واحد، يظهر سلوك القطيع عند الأشخاص في اتخاذهم لقراراتهم الشخصية، إذن للقطيع عقل ووعي حتى وان كرهنا أن نكون ضمن القطيع عندما يعطى لنا هذا الوصف، لأن الإنسان بطبعه يحب التفرد و التميز؛ القطيع شئ أساسي نعتمد عليه حتى نحس أننا بخير وان ما نفعله ضمن الصحيح والمقبول ونتعلم أدوات العيش السليم ، وحتى نعلم أننا محاطون دائما بشئ ايجابي أو سلبي .
و أنت ضمن القطيع إحذر أن تكتسب هذا المعتقد المدمر أن تفكر انك أفضل من الجميع وتتخيل نفسك انك أنت هو الأفضل و الأحسن والأ فهم والذي يبذل كل الجهد ،لكنك مادمت ضمن القطيع فأنت تشبههم لا تغتر بذاتك وتسمح للأيغو بأن ينمو ويتوسع.



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


نبذة عن الكاتب: حفيظة حدبي متفاعل
أس. أحب أن أتعلم و أعلم
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/duwvdd

اترك تعليقاً