حبٌ بلا شروط

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

جميل هو الحب

مااروعه من شعور .. أمي تحبني .. صديقي ..صديقتي .. زوجتي ..ابني ..

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد

قد يكون أفضل مايحدث للانسان .. أن يجد من يحبه .. أو بالأحرى أن يجد من يحبه بالرغم ماهو عليه .. بكل عيوبه و أخطائه ..

أروع الأمهات هي من تحب اطفالها دون ان تنتظر مقابل .. هي تحبهم وتربيهم دون ان تنتظر أن يعينوها في كبرتها .. تلك الزوجة التي تطبخ لزوجها ولأطفالها .. حبا لهم .. ورحمة فيهم .. لا تترقب الشكر ولا الجزاء .. ببساطة لأنها تحبهم حبا من دون اي شروط .. ذلك الأب المنهك من تعب العمل ليلا و نهارا .. لا ينتظر من ابنائه سدادا ولا حتى تعويض ..

هؤلاء لهم نعم العوض .. الكون سيكافئهم .. سيغدق عليهم بالخيرات .. ذلك فقط لانهم يحبون من دون شروط .. يعلون جيدا ان بعد العطاء يأتي الخير الكبير .

جميل هو الحب حينما لا يطلب مقابل .. أنا احبك لشخصك لذاتك .. احبك ولا أنتظر منك أي شيء .. سوى اني احبك

ماأروعه من حب

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Abbrak User
مستخدم إعتباري لكل المشاركات التي تم حذف حسابات أصحابها لأنها خاملة لأكثر من ١٨ شهر.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد