شبكة أبرك للسلام

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

يسرني أن أقدم لكم شبكة أبرك للسلام، حيث يجتمع الطاهرة قلوبهم. نحن هنا مجتمع واحد متماسك يشد كل واحد فينا أزر الآخر. نجتمع لنثري الحياة، لنتعلم، لنعبر عن أنفسنا، لنعبر عن معاناتنا، لنعبر عن كل الأرواح الجميلة التي نتمنى يوما أن نصل إليها بالوعي وبالصبر والمثابرة. ما يميز شبكة أبرك عن مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى أو حتى مواقع الوعي الأخرى، هي أنها مفتوحة للجميع ليشاركون آرائهم، آمالهم، وآلامهم في جو آمن، حيث لا أحد يحكم على أحد، ولا أحد يتوقع أي شيء من الآخرين.

نقدم الدعم المساندة للأصدقاء لأنهم أصدقائنا ولأننا نحبهم ولأن هذا هو الشيء المفقود في العالم. أن يدعمك أحدهم دون أن ينتظر منك مردودا إلا أن تكون بخير. رغم كل ذلك، فإن شبكة أبرك للسلام ليست المكان الذي يناسب الجميع. ليس الكل قادر على أن يكون رائعا أو داعما للآخرين، وليس الكل يريد أن يصبح في حال أفضل. ليس الكل يؤمن بما نؤمن به وليس الكل يبحث عن حلول حقيقية لمشاكله أو مشاكل الآخرين، وليس الكل يريد أن يصبح فاعلا في المجتمع. كل هؤلاء لا يمكن أن تمثلهم شبكة أبرك للسلام لأنها مخصصة لأصحاب القلوب الطاهرة فقط. الذين هم على إستعداد لفتح قلوبهم للأصدقاء. الذين يسعدهم أنهم يعيشون في بيئة طبيعية سليمة، بعكس ما هو سائد في المجتمع.

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد

عندما تنضم إلى هذة المجموعة أنت لا تنضم إلى موقع على الشبكة وكفى. ما يعنيه إنضمامك هو أنك بت مناسبا لأن تنطلق إلى الأمام. يعني أنك منسلخ من المجتمع الذي يريد أن يكبلك ويقيد حركتك ويبخل عليك بالكلمة الطيبة. على شبكة أبرك للسلام أنت ترسل رسالة للعالم أنني جاهز للتغيير ومستعد لدفع الثمن والذي يتمثل في رفع طاقتك وفصلها عن المحبطين والمهزومين في أعماقهم. هنا نحن نروج للأمل والنجاح والعمل، وهذا بكل تأكيد سيجعل الغير جادين ينزعجون من متطلبات النجاح ويضايقهم الأمل ويرهقهم العمل.

إن كنت مستعدا لتغيير واقعك فإبدأ بالتسجيل والتفاعل مع الأصدقاء. أخبرنا بما تحب وما لا تحب، أخبرنا بما يزعجك، أخبرنا بما يفرحك، أخبرنا عن طموحاتك وستجد بأن آذاننا صاغية وقلوبنا مؤيدة وأيادينا ممدودة لك بكل حب. أبرك هي المكان الآمن لكل الأرواح الطاهرة. شاركنا هذة الحياة فهي حتما ستكون أجمل بوجودك.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_3614(لبنى البكر)
دمتم ودامت شبكه ابرك مرفئ أمن وتجمع راقي لأصحاب القلوب الطاهره?
@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem))
ابرك عالمنا الجميل الذي من خلاله ننطلق نحو حياة افضل كلها حقيقة وسعادة ??? ابرك حيث الرؤى اوضح باتجاه واقع اجمل ???