صباح العيد

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ (0)
دورة سر الأنوثة

No account yet? Register

اتسأل ماالذي يجعل صباح العيد مختلف ورائع عند الكثيرين. ولما الصباح اكثر اشراقا وبهجه . وماهذه الرائحه العطره التي تعم الاجواء .وكعك العيد،والجاي المهيل العراقي،والقيمر العراقي . وماهذه الطاقه التي تعم المكان !والبسمه التي لاتفارق الوجوه.والنسمات العليله لاحلى صباحات ايلول . كل ماذكر موجود في كل يوم . فتسألت عن سر ذلك ؟فوجدت السر كامن بأشخاص لديهم طاقات وهمه عاليه بأضفاء الحياه على كل مايلمسون ,ويقع نظرهم عليه وما يخلو ركن او مكان من طاقات ارواحهم وعذوبه اصواتهم نعم انه العيد مغلف بضحكات امي ،نعم هي امي من ذوي الطاقه الايجابيه الرائعه ، والهمه العاليه ،والنشاط المتواصل ، فجعلت للعيد عيدا ، واحاطتنا بكل الحب، حتى ازهار حديقتنا ،وحشائش الحديقه ،واشجارها اخذت عيديه من يديها . فأنا من المحظوظين على نعمه وجودها اشكر الله الف مره ان حولي اشخاصا رائعين اتبادل معهم طاقات ايجابيه رائعه . تقربوا من الاشخاص الايجابين النشيطين ذوي الهمم العاليه . حتى ان ضعفتم واستنفذت طاقاتكم وجدتم الدعم والاسناد. وابتعدوا كثيرا عن كل ماهو سلبي ومحبط فوجودهم يضركم ولا يضفي بأي اضافه تذكر ,سوى سلب الطاقات.

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن
دورة توأم الروح