علامات فك الإرتباط و التعلق – شبكة أبرك للسلام

علامات فك الإرتباط و التعلق

.ان كنت تدرك أنك تستطيع أن تكمل حياتك بدون الهدف الذي علقت به كل أمالك، .وتوقن تماما أن القدر الذي سيصيبك هو الأفضل لك دائما و في كل حين وانه ليست نهاية العالم ان لم يتجلى لك ذلك الهدف في حياتك. فهذه من علامات فك الإرتباط و التعلق.
في بعض الأحيان أنت تتمسك بالهدف من اجل أن تبدو عظميا أمام نفسك و إنسانا كاملا ومدللا قادرا على الحصول على كل شئ، و أحيانا أخرى عندما تختار هدف في حياتك تريد أن تظهر للأخرين كم أنت قوي عندما تضيف لإسمك إنتصارا أخرا .تذكره في كل مناسبة وتستمد منه الطاقة للمسير .هذا ما يسمى بأن تعطي الهدف أكثر من قيمتك وتنسى أن في داخلك السر العظيم الان و بعد كل هذا الألم الذي سببه لك وهم التمسك بالهدف افهم أن قيمتك في الحياة لن تنقص أبدا بعدم تجلي هذا الهدف .
أنت أكبر من أن تقزم اسمك بمنصب أو وظيفة أو سلطة من أجل ان توقع على ختم الرضا والقبول الداخلي ، فك الارتباط بالهدف أن تستمتع وتعيش حالة الرضا في كل الأوقات عندها الحياة بوعي منك وبمساعدة من الله عز وجل ستساعدك على أن ترى احتمالات أخرى يمكنها ان تمنحك الحب الذي تريده والسعادة الحقيقية . .كل الحب مازال وما يزال موجودا ليدعمك في طريقك فقط تحرر واستمتع .

نبذة عن الكاتب: حفيظة حدبي مستثمر متفاعل سفير
أحب أن أتعلم و أعلم
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/lqgytt

اترك تعليقاً