فك الأحزمة

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

أحزمه في كل شيئ من حولنا يتناولها المجتمع في كل المسطلحات أحزمه تشبه ربطة العنق لدى الرجال ولكننا نستخدمها جميعا بأشكال مختلفه ،والمضحك أننا من نرتديها بأنفسنا .فكل له ربطة عنقه الخاصه به ذات الألوان التي يستسيغها ويوهم نفسه أنها جميله وذات تناسق تام مع ما يرتديه من ملابس .

ولكن لماذا!

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد

لماذا لا نقوم بفكها والتخلي عنها بسهوله .لأن هذآ ماوجدنا عليه آبائنا .نعم هي تناسب الجميع وسيوافق الجميع على وضعك لها في عنقك .

لديك العديد منها ربطة عنق الأهل والمجتمع والناس والدين والعادات والكثير من الأحزمة تقيدنا وتحدد أفكارنا وحرياتنا. إلى أن نعي ذلك ونبدأ بفك الأحزمة. من هنا يبداء تحررنا وخلاصنا لنعيش حقيقة من نكون بوعينا نحن مستمتعين بكل تفاصيل الحياة وكأنما نراها من جديد في حلة جديدة زاهية الألوان مبتهجه مبتسمه  وترحب بمولدنا أحرار سعداءأقوياء .ففي تحررنا قوة خارقه ستشعر بها بعد كل تحرر تقوم به كتمرين أو حديث تناقش به أفكارك أو في لحظة صمت تستمع بها جيدا إلى نفسك وأنت تتفقد عنقك.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Abbrak User
مستخدم إعتباري لكل المشاركات التي تم حذف حسابات أصحابها لأنها خاملة لأكثر من ١٨ شهر.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_2819(Basma Mahrous)
شكرًا امولتي ??
4 فبراير, 2018 8:18 ص
@peepso_user_5795(Wala'a Omari)
جميل..
4 فبراير, 2018 9:41 ص
@peepso_user_7792(Abbrak User)
شكراااااا لأعجاباتكم الراااائعه التي تدعمني وشكرااا لحبكم المرفق مع كلماتكم أيها الراااااااااااااائعون????
4 فبراير, 2018 9:37 م

كل شيئ يدور حول الوضوح

لتحقق أي هدف من أهدافك أو تكون الشخصية التي ترغب في تكوينها عليك أن تكون واضحا جدا في طلبك. ماذا تريد بالضبط؟ ما الذي تريد تحقيقه وما هي تفاصيله؟ إذا كونت فكرة أساسية عن رغبتك فعليك أن تقضي بقية وقتك في إضافة التفاصيل وتفاصيل التفاصيل لما ترغب به. الحلم جيد لكن ما يصنع الفرق هو الوقت الذي تستثمره في رسم التفاصيل ثم الإلتزام بها.