قبل وبعد التغير

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

سآعود لاقارن بين ماكنت عليه قبل 10 سنوات وبين اليوم….اختلفت امور كثيره وجذريه في حياتي وصفاتي وشخصيتي …تغير الكثير ….تمرحلت حتى وصلت الى الان …مرحله الوعي والتغير هي من غير الامور ووازن المعادله وفتح البصيره …هي الهدايه الالهيه لمن يشاء …وانا شئت التغير فآستجاب الله لنداءات قلبي …هذه المرحله لم تتجاوز الثلاث الى الاربع سنوات غيرت مفاهيمي وغربله معتقدات واخذت دفه حياتي اوجهها الى منحى جديد …قبل 10 او 12 سنه حينها كنت في بدايه توظيفي بالمختبر ههههههه كان الايجووووو مرتفع جدا جدا …اتذكر ايامها كان في عامل نظافه في المكان وهو يتردد على المختبر ليقوم بمهامه …كان يناديني بآسمي (لبنى ) كنت انزعجت حينها من مناداتي بآسمي واخبرته ان عليه مناداتي ياست (لبنى) يا ام فلان هههههههه? الايجوووو عالي فاخبرني بانه يراني صغيره العمر واعتذر …ومنذ ذلك الحين اخذ الجميع بمناداتي ست ههههههه .هذا الايجو جاء نتيجه عدم معرفتي بقيمتي الحقيقيه ..وربطي الاحترام بالمظاهر الخارجيه …بعد سنوات من اكتساب الخبره والوعي ومعرفه الحقائق اصبحت ابتهج عندما يناديني احدا بآسمي دون تكلف ….وكآن روحه تخاطب روحي ….قبل الوعي مر بحياتي كم شخصيه ماكنت اتئالف معها وكنت اصدر الاحكام الباطله في داخل نفسي عليهم ….بعد الوعي وتحليل الامور بدآت الاحظ ان هولاء الاشخاص سبقوني بوعيهم وادراكهم من هذا لم اكن اتئالف معهم ….قبل الوعي كنت ارمي التهم بالباطل على الاخرين حين لاتجري الرياح كما اشتهي ….بعد الوعي كنت اعود الى نفسي لاجد ما الذي فعلته في الداخل اثر على الخارج والمحيط ….قبل الوعي اذا حدث معي خطب ما كنت انسبه الى الظروف ….بعد الوعي اصبح اي امر غير جيد اشاره على التعديل والتحسين والموازنه ….ان نحيا حياه بوعي تام واستيقاظ امر بغايه الاهميه ….فلله الحمد على نعمه النور والعلم والبصيره ….دمتم بوعي عالي وتوازن.

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد