قوة الثناء

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

الثناء هو القدرة على رؤية الآخرين في أحسن ما يكونون. عندما نراهم أقوى وأجمل وأكثر نشاطا وحيوية وأكثر صلاحا فإننا بشكل أو آخر نمنحهم القدرة على النمو أسرع. نجمل حياتهم بالثناء.
الثناء مشاعر وأفكار وليس كلمات فقط. أثني على المريض وأنت تقول له أتمنى لك الشفاء العاجل، إستحضر مشاعر الصحة عنده، توقع له بأنه أقوى وأنه صار أجمل وهذا سيساعده على الشفاء. لا تجعل كلماتك باردة بلا مشاعر أو أفكار إيجابية.
أثني على أصدقائك وزملائك وكل المحيطين بك. أولا بقلبك وعقلك ثم بلسانك وستلاحظ بأن الكل سيشعر بوجودك بالقوة والطاقة الحيوية تتجدد فيه.
هذا ليس مجرد كلام يقال ولكنكم جميعا تلاحظونه بأنفسكم. أنا أثني كثيرا على أصدقائي وأمنحهم أعذب الكلمات وأشيد بهم وبإنجازاتهم وقبل أن أكتب فإنني أعني ذلك في قلبي وتفكيري. أنظر إليكم على أنكم رائعون ومتميزون فماذا يحدث؟ نعم، تنتقل تلك المشاعر إليكم فتسري الطاقة الجميلة في أرواحكم وأجسادكم. هذا هو السر. جربوه جميعا على صفحاتكم وفي تعاملاتكم اليومية وستلاحظون كيف أنكم تكسبون أصدقاء رائعين.
إمنحوا من تحبون القوة وساعدوهم على النمو والزيادة وهم سيبادلونكم نفس الشعور

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد