كم عمرك ؟

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

في الحقيقه أنت لا تنتسب لأي عدد من السنوات التي تمر. عمرك الحقيقي هو التجارب التي تمر بها في حياتك .

عمرك هو من عمر تحررك .

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

خلال سنوات حياتنا نمر بتجارب مختلفه متعدده منها المفرح جدا  كنجاح حققناه ومنها المحزن ومنها ما تسبب لنا بالألم كصدمات تعرضنا لها. نعيش الحياة ضمن تلك النقطه ولا نتخطاها لا نستطيع التقدم أكثر .

نحن أما حققنا نجاح معين وتوقفنا عنده أو عشنا صدمه أو فشل معين في حياتنا وتوقفنا عنده .لم تكن مواقفنا هذه إلا مكتسبات البرمجه التي تلقيناها من مجتمعاتنا وتراثنا. كما عاش العرب على نجاحات وأمجاد التاريخ نحن نطبق البرمجه التي تلقيناها وأعتدنا عليها. والسؤال هنا كم عمرك؟.

عمرك الحقيقي هو العمر الذي وصلت به للتحرر تاريخ ميلادك هو تاريخ تحررك .ما عدا ذلك نحن مجرد نسخ مكرره نعيش على هامش الحياة .

سأعطي مثال على ذلك للتوضيح. الكثير منا تعرض لصدمه معينه في حياته كفقد أحد الوالدين أو سوء معامله من الوالدين هو يعيش حياته بأكملها من خلال تلك الصدمه ويضع نفسه ضمن تلك الدائره التي تحكم قيودها عليه لأنه سمح لها بذلك وأجتهد عقله وأفكاره بتقيده بتلك النقطه. مهما حاولت اقناعه أنه يستطيع تجاوزها لا يستطيع لأنه لم يعرف النقطه التي بنا عليها عقله وأفكاره كل تلك الأوهام .

لاحظ تصرفاتك كلها تشر لك انك في عمر الصدمه التي تلقيتها مثلا حصلي صدمه في العاشره من العمر .انا أكبر ولكن في العمق عمري عشر سنوات أتعامل مع الحياة بعمر العشر سنوات لا أرغب بأن أكبر .لأني لازلت مقيد هناك .

والحل هنا هو أن تبدأ بصدق مع نفسك عملية التحرر التحرر من العمق وليس السطح. أنتبه كل ما هو على السطح جاء ليأخرك ويشغلك عن هدفك الأساسي وهو أن تكون حرا بالله. فراغ لا شيئ. لست مبرمج ولا مقيد بقيود الوهم .

١- أسكن جسدك أبدا من هنا والآن بالعودة بسنوات عمرك أعد الشريط إلى الخلف حتى تصل لكل موقف كل نقطه تركت أثر في أعماقك . تحرر منها وتابع لا تقف أستمر بالغوص في أعماقك كي تصل لنقاء قلبك ومشاعرك وهنا لا تسمح لأفكار العقل أن تشغلك أو تعيدك حتى تتخلص من كل شيئ.

ما الذي سيساعدك في هذه الرحله !

أنت نفسك فقط

صدقك مع نفسك يسهل عليك عملية التحرر

أروع تسجيل لعارف الدوسري  الطفل في أعماقك.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: آمال الجاسم مستثمر متفاعل كاتب يملك عمل خاص

آمال خالد من سوريا
أم وربة منزل أبحث واحاول بجد قدر المستطاع لتوعيت نفسي واولادي والحمد لله.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار