كيف اجذب الناس بكلامي

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

كيف اجذب الناس بكلامي
يتعرض الإنسان إلى العديد من المواقف التي يضطر بها الحديث أمام الآخرين ، سواء كان الأمر حديث أمام مجموعة من الناس في احتفال أو أمام مجموعة من الأشخاص في جلسة سمر ، أو في حلقة من حلقات النقاش ، لذلك يحاول الإنسان دائماً أن يكون محط أنظار الآخرين ، كما أنه يحب أن ينجذب الآخرين إلى أحاديثه . من أجل الحصول على اهتمام الآخرين أثناء حديثك معهم ، يمكنك اتباع النصائح التالية :
1- أكثر من الابتسام في وجه الآخرين أثناء حديثك معهم ، كما حاول أن تتلطف إليهم من خلال استخدام الألفاظ الجميلة و الكلمات التي تدخل إلى القلوب وتسيطر عليها ، كما حاول أن تحترم وجهات نظر الآخرين حتى وإن كانت تختلف مع وجهة نظرك .
2- حاول أن تكن هادئاً قدر الامكان عند الحديث مع الآخرين ، لأنّ هدوئك سيجعلك تفكر بطرقة أفضل وبالتالي ستكون نتائج كلامك مع الآخرين أفضل ، كما أنّ الإبتعاد عن العصبية أثناء الحديث سيفتح مجال أكبر من أجل الحديث والتطرق إلى أمور أكثر .
3- يجب أن تحافظ على كلامك بحيث أن تتجنب الأحاديث التي تحتوي على كلام جارح لأحد المتواجدين في جلسة الحديث ، كما يجب أن تراعي مشاعر جميع الموجودين وألا تتحيز لأحد على حساب أحد ، أي أن يكون كلامك بصفة عامة .
4- لا تتجاهل أحد عندما يتحدث إليك ، كما حاول أن تكون مصغي جيد للآخرين من أجل الحصول على أشخاص مصغيين لك ، لذلك حاول أن تعطي جل اهتمامك للشخص المتحدث أمامك ، لأن الإحترام يقابل دوماً بالإحترام .
5- ركز بالابتعاد عن إنتقاد الآخرين على قدر الامكان ، لأنّ الإنتقاد غالباً ما يشعر الآخرن بالإنزعاج ، كما أنهم سشعرون بالإستياء منك ، وستبدأ حالة من النفور والإبتعاد عنك .
6- طبعاً الإهتمام بالنظافة الشخصية أمر مهم جداً وضروري جداً ، لأنّ الإنسان الأنيق الذي يحافظ على أناقته ونظافته يتمكن من كسب ود الآخرين وجذبهم إليه .
7- يجب أن تحاول الخوض في النقاشات الودية على قدر الأمكان ، كما يجب أن تراعي اختلاف وجهات النظر ، وعدم التعصب لوجهة نظرك ، وحاول الإبتعاد قدر الإمكان عن الأحاديث التي تتضمن نقاشات سياسية ، لأنّ النقاشات السياسية تنتهي دوماً بالخلافات .
8- ركز بألا تتدخل في الأمور التي لا تعنيك أبداً ، كما حاول ألا تتدخل في المسائل الشخصية إلا إذا طلب منك صاحب الشأن هذا التدخل .
9- حاول دوماً أن تثبت نفسك بالأدوار القيادية التي تكون بارزاً بها ، كما حاول أن تعطي الآخرين صفة وإنطباع حسن عنك .
10- ركز بأن تبتعد على قدر الإمكان عن الغرور والخيلاء ، لأنّ مثل هذه الأمور لا تقرب الناس إليك ، وإنما تجعلهم ينفرون منك ، فتعامل مع الجميع سواسية .
11- تحلّى بالأخلاق الكريمة وإبتعد عن التصرفات الصبيانية ، وتقرب إلى الله سبحانه وتعالى قبل أن تتقرب إلى خلقه

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Abbrak User
مستخدم إعتباري لكل المشاركات التي تم حذف حسابات أصحابها لأنها خاملة لأكثر من ١٨ شهر.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد