كيف نتحدث مع الله ؟؟؟

معظم الذين يزورون البقاع المقدسة يسردون لنا تجلياتهم هناك. و تسهيلات و إشارت و رؤى واضحة من رب العالمينسابقا كنت أتعجب و أستغرب مما يحصل معهم كغيري من المستمعين. لكن بعد دخولي الوعي .أصبح هذا الأمر عادي بالنسبة ليلأن هذه الحالة التي يعيشها الحجاج والمعتمرين في البقاع المقدسة هي موجودة دائمافقط نحن لم نكن واعين لها.

لأننا برمجنا أن الله موجود فقط في هذه الأماكن المقدسة فقط. فنسمح بالإتصال برب العالمين في هذه الأماكن فقط. أما في حياتنا اليومية لا يوجد اتصال أبدا.مع أنه نستطيع التواصل مع رب العالمين في أي لحظة نريد. سواءً في أوقات الصلوات أو في أي وقت آخر. و سواءً في البقاع و الأماكن المقدسة أو في أي مكان آخر.

أما في هذه الأمكان المقدسة أو المناسبات الدينية مثل رمضان و عشر الأواخر من ذي الحجة تكون فيها الطاقة الروحانية عالية جدا على ما هو معتاد يوميا نستغلها بالتواصل أكثر مع رب العالمين. بمعنى أن المعتاد يوميا يوجد طاقة روحانية أيضا ويوجد تواصل أيضا.

الله موجود دائما بداخلنافي أي مكان وفي أي وقت نريد التواصل معه.نتحدث معه و يتحدث معنا. نسأله ويجيبناالإجابة تأتي إما عن طريق إلهام أو عن طريق فكرة تمر عليك في كتاب أو في وسائل التواصل الإجتماعي أو حتى نلتقي بشخص و تأتينا الإجابة من خلاله. إن الله رب العالمين جعل لنا الحياة جميلة نعيشها بأفضل الطرق و الإحتمالات. فقط علينا أن نعي وأن ندرك و نسمح بذلك.

و لنتخلص من هذه الرواسب والبرمجات القديمة و نتحرر منها. .علينا العودة إلى الفطرة التي خلقنا الله عليها و نجعل أرواحنا تتسع بالقوانين الكونية التي سنها الله تعالى في الكونو لا نضيقها بقوانين البشر التي تكون حاجزا بيننا وبين الله رب العالمينو حاجزا بيننا وبين ذواتنا. وحاجزا بيننا وبين سعادتنا واستمتاعنا في هذه الحياة الجميلة التي وهبنا الله إياها.

و لمعرفة المزيد عن هذه القوانين الكونية التي سنها الله في الكون و التي تجعل الروح تتسع و تنجز و تستمتع في هذه الحياة. دورة الوعي الأول لعارف الدوسري تفي بالغرض . هذه الدورة ستجعلك تتحرر من كل القيود و تفكك كل الأصنام الموجودة بعقلك. التي حرمتك من تذوق السعادة و النعيم في حياتك. و كانت حاجزا بينك و بين كل ما هو رائع في هذا الوجود.

تجدونها رابطها في الأسفل. فقط اختار صح وتحمل  مسؤولية حياتك. هذا هو سر التقدم و سر النمو في الحياة. أن تقرر و تبدأ بإصلاح ذاتك وتطهيرها من كل الشوائب:

دورة الوعي الأول

#حرطاني_أمينة

#حديث_الروح



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


إقرأ مقالات ذات علاقة

نبذة عن الكاتب: أمينة حرطاني مستثمر متفاعل سفير يملك عمل خاص

نجمة في سماء الجزائر

الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/zqfnph

2 thoughts on “كيف نتحدث مع الله ؟؟؟”

  1. جميل جدا صديقتي نقلتيني لهذا الاحساس الرائع عندما يتحدث الله ايليناويوحي لنا عبر وسائل متعدده

اترك تعليقاً