لا تندفع وتنظر للايجابيات فقط? تمهل واكتشف ثم أقبل بلطف

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ (0)

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

لاتقبل على شيء وانت مندفع وتراه كله إيجابي ونافع وحيخلصك من كل هم، غالبا ستكون هذه حالتك لو سبق ان فشلت أو تأخر ماتريد مثلا ( وظيفة، زواج، مشروع عمل ، او أي علاقة ) وضعك وحالتك في الفشل تصير مثل الغريق الذي يتعلق بقشة ثم يكتشف بعد حين ان هذه القشة لا تستطيع إنقاذه. .
دائما كل شيء وكل شخص عنده ايجابي وسلبي هذه سنة الله في أرضه.. فقط تمهل ..ادرس الموضوع. . اكتشف الشخص.. اكتشف نفسك وحدد ماتريد ومايناسبك.. لاتكون عايز تتجوز وخلاص.. عايز تشتغل اي حاجة المهم تعمل فلوس.. هذا الاندفاع والفوضى والتشتت سيقودك إلى فشل لتكتشف أن مااندفعت لأجله كان شيئا عاديا وأنت من أعطاه أكثر من قيمته بسبب حاجتك..
بعد كل فشل.. رمم قلبك.. الجأ إلى ربك.. طهر نفسك وكن حنونا عليها واعرف خطأك وأصلحه وتعلم واعترف بنقاط ضعفك وقويها .. فإذا ظهرت فرصةجديدة تمهل وفكر ولا تصنفها خير او شر .. لا تحكم فقط حدد مايناسبك…مثلا شاب يريد الزواج وظهرت في حياته فتاة فقيرة قد يحب الارتباط بها لأنه شعر بأنها تقدر كل مايقدمه لها وهذا يقوي حبهم ي . لكن شاب آخر قد يناسبه فتاة غنية لاتعتمد عليه وبالتالي حبهم مستمر وغير مرتبط بالمال. . لايوجد صح او خطأ.. فقط كل شخص يختار مايناسبه ويكتشف سلوك من يريد الارتباط به فتأثير المال ليس واحد على جميع الناس فالبعض يجعلهم المال الكثير في شغل دائم واهمال للعلاقات والبعض تتحسن علاقاته مع وجود المال.. هذا كمثال فقط والحياة مليئة بالأحداث المشابهة..
دمتم في سلام وحكمة ونور من الرحمن. .
#د_فاطمة_ابوصفية

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: drfatema Abusafia موثق مستثمر
طبيبة عامة . زوجة رائعة. أم محبة. مقيمة في السعوديه فلسطينية الاصل مهتمة بالوعي والصحة كاتبة ومحاضرة وناشطة على الفيسبوك بصفحات شهيرة بهاشتاق #د_فاطمة_ابوصفية

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن
دورة توأم الروح