لماذا لا تستثمر في نفسك؟

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

أنت تبحث عن حلول، تعلم بأن هناك خلل ويجب عليك إصلاحه لكن لا تعلم من أين تبدأ. تبحث عن حل بشدة ولكن في نفس الوقت تريد حل سريع ورخيص وغير مؤلم. هل تريدني أن أخمن؟ مشكلتك هي أنك تريد حل سريع ورخيص وغير مؤلم. أكثر الناس كذلك، لست الوحيد وربما يواسيك أن هناك الملايين يتألمون مثلك.

يبدو أنه لا مشكلة لديك عندما تتألم مع الآخرين. هم يواسونك وأنت تواسيهم. تقضون أوقاتا ممتعة في تبادل الألم وقصص المعاناة. حسنا، هذا قد يريحك قليلا لكنه لن يحل مشكلتك. ما أعلمه تماما أن هناك حل واضح يمكنك الإعتماد عليه كما إعتمد عليه أكثر من ٤٠٠ شخص من الأصدقاء. هؤلاء إنتهت معاناتهم خلال شهور قليلة وبعضهم وجد تغييرات جذرية في أول أسبوع.

كل شيئ يدور حول الوضوح

لتحقق أي هدف من أهدافك أو تكون الشخصية التي ترغب في تكوينها عليك أن تكون واضحا جدا في طلبك. ماذا تريد بالضبط؟ ما الذي تريد تحقيقه وما هي تفاصيله؟ إذا كونت فكرة أساسية عن رغبتك فعليك أن تقضي بقية وقتك في إضافة التفاصيل وتفاصيل التفاصيل لما ترغب به. الحلم جيد لكن ما يصنع الفرق هو الوقت الذي تستثمره في رسم التفاصيل ثم الإلتزام بها.

الحل هو دورة الوعي الأول. فهذة الدورة غيرت حياة الكثيرين نحو الأفضل وأنا الآن أقدمه لك جاهزا بين يديك. وخلال إسبوعين فقط ستنتهي من كل الدروس وتبدأ بقطف الثمار كما فعل الآخرون. ثمن الإستثمار هو ٣٢٠ دولار أمريكي أو ما يعادل ١٢٠٠ ريال سعودي. هل المبلغ مرتفع؟ لا ليس مرتفعا بالمرة لأن حياتك أثمن، سعادتك أعلى قيمة. ستسترجع حياتك وثقتك في نفسك. هذا ما تفعله بك هذة الدورة المتوفرة لك من خلال شبكة أبرك للسلام. يمكنك متابعة الدروس في أي وقت ليلا أو نهارا طوال أيام العام.

دعني أكون صريحا معك. المعلومات التي أنشرها على الفيسبوك وحتى على شبكة أبرك للسلام هي معلومات متفرقة، قد تساعدك في بعض نواحي حياتك ولكنها لا تظهر لك الصورة الكاملة. الفرق أن الدورة مصممة تصميما منطقيا متسلسلا بحيث تنقلك من فكرة إلى الأخرى بطريقة سلسة تبني على الفكرة التي تسبقها، وهذا هو سر قوة الدورة، هذا بالإضافة إلى أن كثيرا من الأفكار أنا لم أكتب عنها ولن أكتب عنها في المستقبل.

أحتفظ بها للأشخاص الجادين فقط الذين يريدون مساعدة أنفسهم حقا. هؤلاء أهتم بهم شخصيا وأمنحهم أولوية في الرد على أسئلتهم وإستفساراتهم وأدعمهم بشكل مباشر. خصوصا الآن بعد أن إقتنعت تماما بأن لا أستثمر وقتي وجهدي إلا مع الأشخاص الجادين.

عندما تكون جادا بما يكفي للتحكم في حياتك أنت تعلم أين تجد الدورة. ولأخفف عليك أنظر الرابط أدناه:

الوعي الأول

لا يوجد عرض خاص ولا تخفيض ولا أي شيء. فقط دورة تعيد لك الحياة. عندما تتعب تماما وتشعر بأنك مستعد للخروج من أزماتك تقدم وإستثمر في دورة الوعي الأول. والآن إجلس بينك وبين نفسك. ماذا تريد أن تصنع بحياتك؟

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير

مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع
كل المقالات بإسم عارف الدوسري أصلية فإن وجدتها في مكان آخر بدون ذكر المصدر فهي مسروقة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

اللغة الإنجليزية للعرب

تعلّم اللغة الإنجليزية بسهولة، شرح بالعربي من أجل سرعة إكتساب قواعد اللغة الإنجليزية مع أمثلة وتمارين تم إعدادها بعناية فائقة. بعد الإنتهاء وإجتياز الإختبار البسيط ستحصل على شهادة تعكس إنجازك

إبدأ التعليم