ماهو الوقت المناسب للزواج؟

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

للإجابة عن ذلك  اولا علينا معرفة ما هو الزواج؟

الزواج هو إضافة جميلة لحياتك ..أن تكمل مشوار الحياة برفقة من تسعد معه.. من يحبك بكل الحالات والاوقات .. من يدعمك دائما ويكون سندا لك وقت حاجتك ..

اللغة الإنجليزية للعرب

تعلّم اللغة الإنجليزية بسهولة، شرح بالعربي من أجل سرعة إكتساب قواعد اللغة الإنجليزية مع أمثلة وتمارين تم إعدادها بعناية فائقة. بعد الإنتهاء وإجتياز الإختبار البسيط ستحصل على شهادة تعكس إنجازك

إستخدم كود English100 للحصول على تخفيض ١٠٠ ريال

أنقر هنا للحصول على التخفيض

أن تكون مستعدا بأن تكون صديقا للآخر ..

الزواج ليس عيادة لمعالجة مشاكل الشباب فكثيرا من الأهل يسعون لتزويج ابنهم ظنا منهم أنه بذلك سيصبح أكثر هدوء واستقرار وليشعر بالمسؤولية ولترتاح نفسه بعد أن يجد من يفرغ فيها شهوته.علما بأنه إن لم يكن مسؤولا ومستقرا وناضجا  قبل الزواج ..ستزداد أموره سوءا ويساهمون بذلك بتدمير حياة شخص آخر معه وإنشاء أسرة فاشلة قبل أن تبدأ..

وايضا الزواج ليس مصباح علاء الدين مهمته تحقيق أحلام الفتاة..هذا للأسف ماتزرعه كثيرا من الامهات والأفلام والمسلسلات في عقول الفتيات ويمنع عنها أي رغبة او حلم بحجة أن فارس أحلامها هو المعني بذلك..فتبقى هذه الفتاة حبيسة أحلامها وخيالها بعد أن تصدم بالواقع وتسيطر عليها مشاعر الغضب والخوف ولكم أن تتخيلو ماسيكون عليه حال الأسرة مع هكذا أم ..

هل عرفتم الوقت المناسب للزواج؟؟؟

هو بعد النضوج الكامل والوصول للوعي التام وعي بالنفس وبالآخر وتحمل مسؤولية نفسك ومسؤولية الآخر .ونتمنى لكل فتياتنا وشبابنا أن يجدوا تؤامهم الذي يستحق أن يكملوا معه درب حياتهم ويساهموا في إنشاء أسر سعيدة ومتوازنة .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Raieda Sy موثق مستثمر متفاعل
مدربة ذكاء عاطفي ومحبة لعلوم الطاقة مهتمة بنشر الوعي الذاتي وتطويره واكتساب مهارات جديدة وتطوير المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد