معتقدااااااتك

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

في البدايه ما معنى كلمة معتقدات ..كلمة معتقدات تعني كل ما ثبت لديك من أفكار ومبادء لا تحيد ولا تتزحزح عنها تجاه كل الأشياء والمعطيات التي تقود حياتك من خلالها تعني أيضا وجهة نظرك حيال المواقف والظروف التي تمر بها في رحلتك .سواء كان ذلك صحيحا او خاطأ،تأكد أن ما تعيشه هو ما تعتقده بالظبط ،معتقداتنا تشكل أكبر عائق لنا في تقدمنا وفي نفس الوقت هي القوه الخفيه لتقدمنا ونجاحنا في الحيات .مصدرها المجتمع والدين والأهل بدايتا من الأبوين .
وكما أرجو دائما أن أنقلك لأبسط وأسهل الحلول .
كيف تكتشف معتقداتك ؟
لتكتشف معتقداتك عليك أن تنظر نظره محايده لجميع أمور حياتك وتحدد الجوانب التي لا تنجح بها مهما حاولت لا تحقق اي تقدم وهنا عليك أن تبدء العمل مباشرتا أسأل نفسك ما هو رئيك بذلك الشيئ ،اقترح عليك الكتابه وأبدء بسرد كل فكره تخطر لك بخصوص ذلك الأمر ستتعرف على معتقداتك وما تبنيته من أفكار خاطئه تعيق تقدمك ونموك .
فمثلا هناك من يرغب في السفر لدراسة ما أو عمل ما ……ويضع السفر ضمن أهدافه ويبدئ بالسعي فعلا ولكنه لا ينجح في ذلك وما أن تسأله عن رئيه في السفر أو الأشخاص الذين سافرو سيخبرك أنه شاق او أنه يحتاج الكثير من المال وصعب ومستحيل كيف يترك أهله وبلده مثلا ،وهنا نجد أن معتقدات هذا الأنسان تعمل ضده وتعرقله في تحركاته ستستمر معتقداته في المناوره لتثبت له مصداقيتها وصحتها .وهذا ما أسميه عدو الأنسان الخفي في رحلة حياته .
والآن هل إنتهيت من كتابة معتقداتك التى تعرقل تقدمك إليك تطبيقي السهل في التحرر من المعتقدات
أبدء تنفساتك وتخيل أن كل معتقد كتبته هو فراشه جميله ورااائعه ولها الحق في التواجد في الكون سواء كانت سلبيه أو أيجابيه ولتكن يديك بمثابة بيت لتلك الفراشات وأبدأ حوارك معها أشكرها على تواجدها معك طول الفتره السابقه وأخبرها انك ستعتني بفراشه أخرى ستدعمك أكثر في مسيرتك القادمه وأنت الآن بكل حب تسمح لها بالأنطلاق حره في الفظاء بعيدا عنك .والهدف من هذا التطبيق أن تتخلص من معتقداتك بطريقه ألطف تغنيك عن الصراع معها .
دمتم متقدمون ناجحون أصدقائي الأبركيون.

نبذة عن الكاتب: آمال الجاسم مستثمر متفاعل كاتب يملك عمل خاص

آمال خالد من سوريا
أم وربة منزل أبحث واحاول بجد قدر المستطاع لتوعيت نفسي واولادي والحمد لله.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
😘😘😘شكرااااا جدا لرئيك ووجودك أمينه ممتنه بحجم الكون
19 أكتوبر, 2017 1:46 ص
@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
في خطأ بمقالي مين يقدر يعرف أش هو مو أملاء خطأ تاني 😂😂
19 أكتوبر, 2017 10:02 ص
@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
@peepso_user_4009(Amina Hartani) يللله انتي شاطره لازم تعرفي الخطأ
19 أكتوبر, 2017 12:38 م
@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
هههههههههههه
19 أكتوبر, 2017 12:39 م
@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
@peepso_user_4009(Amina Hartani) شوفي بالمثال الي طرحته خلطت بيت معتقد الشخص وتعلقه بلأهل والبلد 🤔بعد ما نشرت المقال نتبهت رح اصححه بعد ما تشوفو 👍👍👍شكراا لكل الي حاول
19 أكتوبر, 2017 2:10 م
@peepso_user_3931(Arezki Benchater)
اخت امال حياتنا كلها مبنية على المعتقدات ، لكن السلبية منها هي التي تعيق تقدمنا او تحقيق اهدافنا ، لذالك نختار بكل لطف تغير كل معتقد سلبي بآخر ايجابي لبناء قاعدة سليمة . و هذا الموضوع عميق جدا يجب التعامل معه بلطف و من غير مقاومة .
شكرا .
@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
@peepso_user_3931(Arezki Benchater) صحيح جدا هذا ما جربته لما نرفض المعتقد ونقاومه كأنا ندخل في صراع معه بدون قصد وفي هذا التمرين من الأصل نشعر انو نحنو المتحكمين ونستطيع الأختياربأن نطلق سراح المعتقد السلبي بعد تقبله والأعتراف بوجوده بكل لطف وسهوله

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد