مفاتيح من نور

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

هذا المقال كمافي معظم مقالاتي اكتب تجربتي وما اتحقق منه بطريقتي دون اتباع كتاب معين وأنما تجربه حيه اقول هذا لمن يتحرى المصدر من كتاباتي التي لا يتفق معها البعض .

في هذا العالم نحن نعيش في عالمين. عالم حقيقي مادي وعالم حقيقي مادي اخر .

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

لنسميهما العالم الحقيقي المادي الأول

والعالم الحقيقي المادي الثاني

العالم الحقيقي المادي الأول كل ما فيه من الوهم تراه جميل وتظن انه حقيقي أخاذ له أشكاله وبنيانه وتفاصيله الدقيقه التي تكونت من الوهم الذي لا طعم له ولا لون كلما وضعته تحت عدستك المكبره اكتشفت وهميته وزيفه.

العالم المادي الحقيقي الثاني حقيقي جدا وبكل تفاصيله الدقيقه ايظا متجدد حي وكلما أقتربت منه تزدهر أكثر أنت وحياتك وكل تفاصيلك كلما وضعته تحت عدستك المكبره اكتشفت جماله الحقيقي المتجدد الذي لا يوصف بكلمات أنما يتحدث عن نفسه من خلالك من خلال نموك وسعادتك وتقدمك ووووووووو احتاج صفحات وصفحات.

والسؤال أين يوجد هذا العالم من الجمال وكيف الوصول إليه .

هل تعلم عزيزي القارء ان الوصول سهل وفي متناول يديك . كل ما عليك معرفة  هومفاتيح النور التي تفتح لك الأبواب لتدخلها بسلام . ولكن تذكر من لا يملك المفتاح لن يستطيع الدخول . والآن سأشير لك عن تلك المفاتيح واين توجد علي اساعدك في الوصول إلى غايتك .

1-دورة الوعي الأول 

2-الاستمتاع في موقعك وفي نفس ضروفك وبهذه الكلمه اشير الى أكثر من معنى . متى تكون مستمتع في الحياة .عندما تكون متقبل راضي رضا تام عن كل ما انت فيه وعليه الآن.

3-تحمل مسؤلية حياتك .تحمل مسؤلية حياتك بعمق مو يعني انك تصرف على نفسك معناها متحمل مسؤلية حياتك تحمل مسؤلية كل شعور وكل فكره وكل عمل وكل كلمه تقولها أو تصدر عنك.لماذا لأنك لن تسطيع اختيار الحاضر والمستقبل الذي تريد مالم تعلن مسؤليتك التامه.  عن كل احداث حياتك.انت المسؤل فقط.

4-راقب أنتبه استيقظ لتسطيع رؤية ذلك العالم الجميل الذي أخبرتك عنه لابد وأن تكون مراقب جيد .تستطيع كسب هذه الصفه بترديد أسم الله الرقيب واستشعاره داخلك.

5-سلم وكن من المحسنين وهذه لا تحتاج لشرح وتفصيل أكثر أن الله يحب المحسنين.

6-طهر وهذب نفسك أثبت ذلك ! أنت القائد انت المتحكم أنت الحاكم لنفسك نفسك أولا ليس الآخرين . وهنا لابد للحاكم من كل ما يليق به .لن تكون خليفه ما لم تستحق الخلافه.

هنا والآن تصل وترى وتعيش هذا العالم من الجمال والصحه والسعادة والحب والسلام .

ليكن عملك خالص مخلص لله .

الحمد لله رب العالمين .تعني انه هناك أكثر من عالم ولكن الأهم العالمين الأثنين اللذين أمامك .أختر عالمك الذي تريد.

دمتم راااااااااااائعون أصدقائي الأبركيون .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

 

نبذة عن الكاتب: آمال الجاسم مستثمر متفاعل كاتب يملك عمل خاص

آمال خالد من سوريا
أم وربة منزل أبحث واحاول بجد قدر المستطاع لتوعيت نفسي واولادي والحمد لله.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد