مكب النفايات

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ (0)
دورة سر الأنوثة

No account yet? Register

قد يكون عنوان المقال صادم للعديد ، مؤلم للاغلبيه ، ناقد ، صادق للقليلين .
العرب ارتضوا ان يعيشوا في مكب النفايات ،نعم الاغلبيه الساحقه من العالم العربي تعيش في مكب النفايات …..ولايشعرون ….ولايدركون ….ولايلاحظون …….ولاتفرق معهم ….كما انهم لايشمون رائحه النفايات….فقد تعودوا عليها…..فلم تعد نفايات بالنسبه لهم بل هو العادي …..كم ابغض هذه الكلمه، كلما سآلت شخصا اخبرك …بآنه عادي ….يومه عادي …..حياته عاديه …..ويرتضيها دون ادنى سعي كي يكسر العادي …..ويخترق المجال الطاقي ليتحول الى ممتاز ….رائع ….مميز….لما قواميسكم لاتحتوي الا على عدد ضئيل من المفردات عادي ،لاشئ،لا استطيع ،من المستحيل ،لايمكنني ، الظروف ……بينما اللغه العربيه غنيه ، وفيره ،ثريه بالمفردات التي لو كنت ذكيا بآستخدامها لتغير واقعك تبعا لمفرداتك المستخدمه …….نعود الى مكب النفايات التي يغرق فيه العديد وهم لايشعرون ….نفايات في كل مكان فيك …..وفي نفسك ……وفي عقلك …..وفي قلبك ……وفي بيئتك ….وفي مجتمعك ……وفي دائرتك …..وفي الحدائق العامه …..وفي الشوارع الى متى يستمر هذا الحال مللنا نفاياتكم ،تنظفوا فآن الاسلام نظيف ،ولا تقتصر النظافه على نظافه الاجسادوالملبس ….بل مفهوم النظافه شامل ، وسعوا مدارككم ……نظفوا النفايات التي تراكمت في الداخل حتى ينعكس على كل ما هو في محيطك ……حتى لاتغرقكم …..كما اغرقت اقواما غيركم عبر الزمن …..وطنكم صورتكم فهل ترتضون الصوره .

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن