هناك جمال يكمن في شئ .. وفي عين تراه .. ما القصة؟

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

هناك جمال في شئ .. وفي عين تراه ??
منذ فترة جائتني فكرة؛ لما لا أضع جملة علي صور الفوتوجرافي التي أصورها عند وضعها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل شرعت في تأليف جملة مناسبة … لكن في لحظة إلهام وجدت نفسي أقول هذه الجملة “هناك جمال في شئ و في عين تراه” جملة لم أقم بتأليفها و تركيب كلماتها بل جائت وحياً مكتملة عميقة تحمل معني بل معاني رائعة.

لم اَخذ وقتاً أكثر وقررت أن أضعها مع كل صورة أصورها، ومعناها كما هو واضح، أو كما أعتقدت انه واضح؛ أن هناك جمال في كل شئ و العين الجميلة فقط هي من تري هذا الجمال.
مرت أيام و كنت مستمر علي نشر الصور مع الجملة و كانت تلقي إعجاب الجميع، لكن حدث ما كنت لا أتوقعه إزدادت تساؤلات معجبين الصفحة مع بعض الأصدقاء عن معني الجملة، بل أن بعضهم لم يستطع قراءتها بشكل صحيح ومن أخذ منهم وقتا وحاول أن يفهمها، أعطاها معني سطحي جداً؛ فهكذا أصبح حالاً مع مواقع التواصل الاجتماعي بل مع التواصل بكل أنواعه بل مع الحياة كلها، لم يعد أحد يتوقف ويأخذ وقتاً ليقرأ مقال بتمعن .. يري مشهداً بتأمل .. يستمع الي شخص بإهتمام .. يقدم قيمة بإحسان .. يصلي بخشوع.
في عصر يسمونه بعصر التواصل لا أحد فيه يتواصل بصدق أصبحنا مشتتين ما بين منشورات هنا و صور هناك وفيديو أيضاً وما بالك بالأخبار التي تأتينا من كل مكان؛ أصبحنا نري كل شئ و لا نتفاعل بصدق مع شئ. و من الناس من ينفق من مشاعره و طاقته أتجاه تواصل غير حقيقي فتسنفذ طاقته للاشئ و يظل في تواصله الحقيقي فقير جداً.
بين أيدبنا الحل: أبتدي خصص وقتك و طاقتك صح خصص وقت أكتر تستمد فيه طاقة وأختر مصادرك صح – بعض مصادر الطاقة الجيدة: الصلاة، التأمل، الطبيعة، الموسيقي و الأفلام الجيدة – هذه المصادر تكاد لا تنفق فيها طاقة و بالمقابل تشحن الكثير من الطاقة، ثم أنفق هذه الطاقة في أتصال حقيقي وركز فيه وفي كل أتصال تقوم به، ركز في مشاعرك ومشاعر الشخص الذي تتواصل معه، أفهم ما يدور في عقلك و عقله و ما يحدث حولك بدقة ستجد أن حياتك بدأت تقل سرعتها ستجد الوقت يتمدد و تشعر أن يومك يطول فإحساسك بالوقت تغير … حياتك تغيرت !

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد

ملاحظة: تجدون الصور التي أتحدث عنها في الهاشتاج #المصور علي إنستجرام و فيس بوك و ستكون هنا علي شبكة أبرك كسلسلة كل يومين صورة إن شاء الله.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Abbrak User
مستخدم إعتباري لكل المشاركات التي تم حذف حسابات أصحابها لأنها خاملة لأكثر من ١٨ شهر.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد