ورقة وقلم – شبكة أبرك للسلام

ورقة وقلم

من أفضل الطرق التي تساعد عقلك على الارتياح والهدوء والسلام هي معرفة أفكارك وذلك من خلال الورقة والقلم أو أي وسيلة أخرى مثل السبورة والقلم، تنفع هذه الطريقة لترتيب البيت الداخلي لديك أي ترتيب كل افكارك .
هل تعرف ان الافكار لما تكون ملخبطة ومتصارعة ومتزاحمة مثل العاصفة الهجواء التي لا يمكنك الصمود أمامها اليك الحل البسيط وهو الورقة والقلم أو مذكرات الهاتف، حتى وان كنت ممن لا يحبون كتابة افكارهم او البوح بها حاول بالتدريج ستجد ان هذا ينفعك كثيرا .وينهي صداع الراس لديك
في إعتقادي الشخصي أن الورقة والقلم ضرورية التواجد معك بشكل مستمر مثل النقود ..قد تاتي لحظات ينور فيها عقلك بفكرة تسجلها على الورقة والقلم لان الإعتماد على الذاكرة فقط لا ينفع لأن ببساطة الذاكرة لا يمكنها الاحتفاظ بكل كلمات الالهامات والنور الذي يأتيك في لحظات التامل.
الورقة والقلم لها فائدة كبيرة فهي تساعدك على غربلة كل الافكار التي لديك ثم بعد عملية الغربلة ستقرر ما هي الافكار التي تحتفظ بها وماهي الافكار التي لا تنفعك ويجب التخلص منها .الورقة والقلم مثل ذلك الشخص العزيز الذي تحكي له كل همك وهي بدورها تسمح لعقلك أن تساعدك.في ايجاد المنفذ الذي يناسبك .جرب الورقة والقلم انت لن تخسر شيئا ..ربما ستصبح مشروع كاتب من خلال تطبيق تمرين الورقة والقلم أو مشروع لمفكر ينتج الافكار.



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


نبذة عن الكاتب: حفيظة حدبي مستثمر متفاعل سفير
أحب أن أتعلم و أعلم

دورة الوعي الأول - تختصر عليك المسافة

عندما تعرف تختلف الصورة وتبدو الأشياء أسهل

دورة الوعي الأول صممت لتأخذ بيدك وتفتح لك أبواب الحل عن طريق فهم أعمق للحياة. ستتعلم كل قوانين الحياة التي تساعدك على التخلص من مشاكلك وبدء أسلوب حياة جديد أكثر نجاحا وتغذية للروح. ثم ستتعلم كيف تسيطر على نفسك وأفكارك ومشاعرك وهذا هو جوهر الوعي. حينها ستختلف الصورة.

نعم، أريد أن أفهم الحياة
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/qpzfiw

اترك تعليقاً