شروط الخدمة

 أ- التحذيرات: تحذير أساسي: أي محاولة للتلاعب على النظام يتم إكتشافها ستؤدي إلى حذف العضوية ومصادرة كل العوائد. هذة منطقة عمل للجادين فقط.

ب- البنود:
١- تفوض شبكة أبرك للسلام الجمهور بالترويج في جميع الوسائل الممكنة قانونا بما لا يؤذي سمعة الشبكة أو العاملين فيها
٢- يحق للمسوق أن يشترك في النظام وأن يحصل على عمولات متفاوتة لقاء ترويجه للخدمات والمنتجات.
٣- مقدار العمولة يتفاوت من خدمة إلى أخرى وهو ما تقرره إدارة الشبكة دون تدخل من الطرف المسوق.
٤- تحتسب العمولة وتجمع على جميع الخدمات التي يتم بيعها عن طريق المسوق بشكل مباشر. هذة العمولة قابلة للدفع عندما تصل إلى ٣٠٠ دولار أمريكي أو أكثر.
٥- (أ) كل المبالغ التي تقل عن ٣٠٠ دولار أمريكي تعتبر ملك الشبكة ملكية تامة حتى تبلغ النصاب أو تفوقه ولا يحق لأي مسوق أن يطالب بأي مبلغ لم يبلغ النصاب المتفق عليه وهو ٣٠٠ دولار أمريكي.
٥- (ب) في حالة عدم بلوغ العمولة النصاب (٣٠٠ دولار) بعد مرور ستة أشهر سيتم تحويل أي مبلغ يفوق المئة دولار (١٠٠) إلى حساب المسوق البنكي. المبالغ التي تقل عن مئة دولار يستطيع المسوق تحويلها إلى محفظته على الشبكة وشراء الخدمات والمنتجات بواسطتها، شرط أن يمضي على أول معاملة مدة ستة أشهر.
٥- (ج) لا يمكن تحويل المبلغ من المحفظة إلى نظام التسويق لاحقا.
٦- لا يحق لأي كان التحدث عن أي مبالغ تخص المسوق غير المسوق نفسه الذي أبرم معه الإتفاق.
٧- يتعهد المسوق بتوفير حساب بنكي خاص به وبإسمه يقبل التحويل الإلكتروني. كما يتعهد المسوق أنه يتحمل نفقات التحويل العادية عبر البنوك التجارية وتخصم تلك النفقات من مبلغ العمولة عند كل عملية تحويل بلا إستثناء.
٨- في حالة توقف المسوق عن التسويق لأي سبب من الأسباب لمدة تفوق الستة أشهر من آخر عملية بيع يقوم بها فسيكون خاضعا لشروط البند رقم (٥).
٩- يستطيع المسوق إستخدام المواد الترويجية التي توفرها الشبكة ويمكنه أيضا إستخدام مواده الترويجية الخاصة والتي لا تتعارض مع مصلحة شبكة أبرك للسلام ولا تسيىء لسمعتها أمام الجمهور أو تحمّلها أي مسؤلية قانونية في أي بلد أو نظام مالي أو قضائي.
١٠- لا يعتبر المسوق موظفا تابعا لشبكة أبرك للسلام ولا يحق له المطالبة بتعويضات من أي نوع عن نهاية الخدمة أو الإجازات ولا يحق إبرام العقود بالنيابة عنها أو إستلام أي مبالغ مالية من المشتركين.
١١- تستخدم شبكة أبرك للسلام القدر المعقول من التكنولوجيا المتوفرة في سوق الإنترنت التي تربط بين الزائر وهوية المسوق لإحتساب العمولة المقررة على المنتجات والخدمات. رغم أن هذة التكنولوجيا تتمتع بإعتمادية عالية لكنها كأي تكنولوجيا تتبع أخرى ليست مضمونة ١٠٠٪
١٢- هذة الإتفاقية بشروطها وبنودها وتعديلاتها المستقبلية ليست ملزمة لأي طرف من الأطراف ويحق لشبكة أبرك للسلام أن تقرر بإرادتها وحسب تقديرها أن تقبل أو ترفض أي طلب وساطة تسويق دون ذكر أسباب. كما يحق لها إنهاء أي إرتباط بأي مسوق دون ذكر الأسباب.
١٣- نظام التسويق مستقل تماما عن نظام نقاط أبرك. أي مستحقات لأي نظام تبقى خاضعة لشروط النظام التابعة له ولا يمكن التحويل بين النظامين.
١٤– نظام التسويق غير دائم ويمكن إيقافه للأسباب التالية ولكن ليس حصرا عليها. عدم تحقيق النظام للأهداف المالية المتوقعة أو لوجود خلل في التكنولوجيا أو لإنتفاء الحاجة للنظام في المستقبل

حرر بتاريخ: ٨ يناير ٢٠١٨
تعديل: ٣ مارس ٢٠١٨

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

اترك تعليقاً