أخبار الدورات

YouTube player

إستعدادا لرحلة أذربيجان ٢٠٢٢ – شهر ٧

لمدة إسبوعين في أجمل مكان في العالم (أدري إنك متعود على جبال الالب) حيث تعود لبساطة الحياة دون أن تفقد رفاهية العصر الحديث من مواصلات وإتصالات ومرافق حيوية نظيفة وفوق ذلك شعب ودود يستحق الإحترام.

ليست للضعفاء الذين يخافون المغامرة أو من لا يسمح وقتهم أو لا تسمح ظروفهم المادية أو الإجتماعية أو الذين يعتبرون الحياة خطر على حياتهم.

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد

إستعد من الآن نفسيا للإستمتاع والبهجة وإضبط إجازتك ومواعيدك على منتصف شهر ٧ العام القادم.

التكلفة الكاملة للرحلة للفرد الواحد هي ١٢ الف ريال سعودي. تشمل السكن والمواصلات والوجبات والزيارات والترفيه. تقريبا لن تحتاج إلا لثمن تذكرة الطائرة وثمن التأشيرة.

إن كنت تبحث عن رحلة فيها حركة وصعود جبال وهبوط وديان وزيارة أماكن غريبة عادة لا يذهب إليها السياح فهذة الرحلة لك، وأما إن كنت من الذين يريدون النوم في الفندق طول اليوم والتنزه في الأسواق فهذة الرحلة لن تناسبك.

إن كانت هذة الرحلة لا تناسبك لأي سبب من الأسباب، الرجاء الإمتناع عن التعليق. إحتفظ بعوائقك لنفسك.

هذا إعلان أولي ولا تحتاج إلى معرفة المزيد. لاحقا سأجهز صفحة على شبكة أبرك للسلام للحجز بعد شهرين أو ثلاثة، تكون خلالها قد قررت فعلا أن تشاركنا الرحلة والإستمتاع بالحياة.


 

530.00$ 320.00$ – أضف للسلة