برمجة العقل

هذة أسرع طريقة لإعادة برمجة عقلك الباطن بلا عناء

برمج عقلك بالطريقة السهلة لتحقق أفضل النتائج بلا عناء يذكر. ضع السماعات على أذنيك وأترك الرسائل الذهنية المعدة بعناية خاصة تقوم بدورها في إعادة برمجة عقلك على أي شيء تريده هكذا بكل بساطة. لماذا ترهق نفسك في تمارين لشهور وسنوات بينما يمكنك تحقيق نتيجة أفضل بإستخدام هذة التقنية الفريدة التي أثبتت فعاليتها وقدرتها على برمجة العقل بسرعة وفي جميع الظروف. مهما كان وضعك الآن فأنت قادر على تغييره خلال أسابيع وربما أيام قليلة.

كيف تعمل التقنية؟

التقنية عبارة عن ملف صوت يحتوي على موسيقى هادئة وملف آخر يحتوي توكيدات يتم مزجها ومداخلتها بحيث تعمل على الأذن اليسرى ثم الأذن اليمنى ثم الإذنان معا ثم في المرحلة الأخيرة تتداخل التوكيدات من الإذنين بطريقة ترادفية، كل هذة التوكيدات تعمل تحت مستوى السمع مما يسمح لها بالدخول إلى العقل الباطن مباشرة دون إعتراض من العقل الواعي. بهذة الطريقة يمكن برمجة العقل في وقت أقصر وبدون إعتراضات أو تشكيك من المستمع.

طريقة الإستخدام

فقط إستمع للموسيقى بإستخدام سماعات الأذن أو حتى بدونها. لا يهم الصوت مرتفع أم منخفض لأن الرسائل الخفية تستطيع الوصول حتى لو كان الصوت منخفض. إستمر بالإستماع يوميا وبعد فترة ستلاحظ تغييرات في سلوكك، كأن تصبح أكثر إنتباها وأكثر نشاطا وتبدأ الفرص بالإتضاح لك وكأنك بدأت تفهم أشياء لم تكن مفهومة سابقا أو تستطيع القيام بأشياء لم تكن تستطيعها. في هذة الحالة عليك إقتناص الفرص ولا تتركها تضيع بالتردد أو الإنتظار فما طلبته بدأ يدخل في عالمك وكل ما عليك هو أن تتفاعل مع الحدث.

برمج عقلك على النجاح

برمج عقلك على النجاح وكل ما صعب عليك تحقيقه بالطرق العادية. في الحقيقة لا يوجد شيء لا يمكنك برمجة عقلك عليه. إليك التسجيلات المتوفرة. مدة كل تسجيل ٣٠ دقيقة



  1. التفوق الدراسي
  2. الإمتناع عن الكحول
  3. علاج الأرق
  4. علاج الإكتآب
  5. أعراض فقدان التركيز
  6. كن إيجابي
  7. النجاح في الحياة
  8. بناء الأجسام
  9. التركيزالواضح
  10. قوة الذاكرة
  11. التحكم في القلق
  12. التحكم في الغيرة
  13. إتخاذ القرارات
  14. تعزيز فقدان الوزن
  15. تقوية رابط الزواج
  16. عقلية رائد الأعمال
  17. إيجاد شريك الحياة المناسب
    (نسخة المرأة) – (نسخة الرجل)
  18. الإيمان بالذات
  19. القائد
  20. القدرة على التعلم
  21. عيش اللحظة
  22. عمل المال
  23. العزف على الجيتار
  24. العزف على البيانو
  25. الموسيقى والتلحين
  26. تحقيق الأهداف
  27. التخلص من القلق والتوتر
  28. القراءة السريعة
  29. التوقف عن التدخين
  30. إزالة الخوف من سياقة السيارة

والمزيد يتم إعداده مع مرور الوقت. بعد إتمام عملية الشراء الرجاء ذكر رقم البرمجة المدرج أعلاه ليتم إرسال الملف إليك.

هل تريد برمجة خاصة بك؟

يمكن إعداد برمجة شخصية بناء على متطلباتك وظروفك لتحل مشاكل معينة تعاني منها أو أهداف بعينها تريد تحقيقها. يتم إعداد هذة البرمجة خصيصا لك بعد معرفة ما تريد تحقيقه بالضبط. هذة خدمة إضافية وتستغرق جهدا ووقتا أطول.