التناغم مع المال

بكل بساطة، هذا الكتاب سيعيد ترتيب حياتك المالية

ليس حياتك المالية وحسب وإنما سيعيد ترتيب أشياء كثيرة أخرى كانت سببا في وضعك الحالي. الجميل في الأمر أنك سترى المنطق بسهولة وستتذكر كل الأخطاء التي كنت تمارسها. أعدك أنك ستضحك على نفسك كثيرا.

ستشعر وكأن الكتاب يتحدث عنك تماما.

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد


تصالح مع المال الآن

في هذا الكتاب

البساطة

شرح للمفاهيم المختلفة من نماذج واضحة في الحياة يعرفها كل من تعامل مع المال

مراحل المال

كل مراحل المال، قبل وأثناء وبعد. إعداد نفسي مناسب لكل مرحلة من المراحل

تمارين عملية

هناك الكثير من التمارين التي تساعدك على التحكم في سلوكك نحو المال وهذا هو سر التغيير

خطة توفير ذكية

ما رأيك أن يصبح لديك فائض دون حتى أن يزيد راتبك أو تحصل على ترقية؟

صفحات من الكتاب

إقرأ الصفحات الأولى من الكتاب لتكتشف الفرق بنفسك.

  • مقدمة الكتاب وفيها فكرة الكتاب بشكل مختصر
  • مرحلة ما قبل المال
  • كيف تستثمر الحاجة وتحولها إلى صالحك


حمّل الآن

لمحة عن المؤلف

من مواليد البحرين سنة ١٩٦٩. خريج معهد السياحة والفندقة وعمل في فنادق الدرجة الأولى ثم إنتقل إلى الجيش حيث درج علوم الطيران والتكنولوجيا المتقدمة من الولايات المتحدة الأمريكية، ومنها إنتقل للعمل في طيران الخليج ثم الخطوط الجوية البريطانية. أقام العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة حتى دخل مجال الصناعة حيث قدم الدعم الفني للشركات الصناعية الكبرى وصنع الآلات الروبوتية للمصانع والورش الصناعية المختلفة. رحلة عمل وأعمال لم تخلُ من المطبات القاتلة، تعلم منها وإستفاد حتى حان وقت نقل كل تلك الخبرة للمجتمع، فإنخرط في علوم الوعي وتطوير الذات. أنت الآن تحصل على عصارة خبرة أعمال دامت أكثر من ثلاثين عاما في كتاب يأخذك نحو النجاح بسلاسة.

عارف الدوسري

ماذا قالوا عن الكتاب؟

الكتاب جعل المال الخاص بي دائما في حركة… صرف المال في تحقيق اهداف …. وفتح ابواب جديدة لكسب المال من حيث لا احتسب وباسهل الطرق… اما الهدايا فما اكثرها … حتى الاهداف التي اسعى اليها بالمال اما اتلقى تخفيضات او اتلقاها كهدية. اجمل ما في الامر ان المال يصبح صديقك دائما بقربك.

أمينة حرطاني – الجزائر

كتاب التناغم مع المال هو ليس كتاب للتناغم مع المال فقط بل هو كتاب للتناغم مع الحياه ككل،يقدم الكاتب”عارف الدوسري” أفكاره بطريقه موجزه ومكثفه ومبسطة وصادمة في بعض الأحيان وقابله للتطبيق علي ارض الواقع كعادته في كتاباته.

بسمة أحمد – مصر


عرفت من خلال كتاب التناغم مع المال خطوات سهلة وعمليه لزيادة المال والحصول على ما اريد بسهوله وعرفت ماهي علاقتي مع المال وما كان موجود في عقلي من عوائق تمنع تجلي المال والوفرة في حياتي وان اقوم باصلاحها

??كتاب رائع وملئ بالمعلومات الرائعه ومتجدد أنصح بشرائه ??

 

مها كاظم – العراق

كتاب التناغم مع المال ليس كأي كتاب, حتى و ان كنت لا تحب قراءة الكتب ستحبه فهو خفيف تطبيقي و سلس في نفس الوقت. يتتبع معك جميع المراحل قبل و اثناء و ايضا بعد الحصول على المال. كتاب يساعدك على معرفة موضع الخلل لديك الذي يمنعك من التناغم مع المال .و الجميل في الأمر أنه كتاب متجدد اي ان المؤلف ( الاستاذ عارف الدوسري) يقوم بتحديثه باستمرار و انت بمجرد ان تشتريه تحصل على النسخة الجديدة بشكل مجاني.

آسية البركة – المغرب

27 دولار فقط

لا تنسى الميزات الإضافية

  • مجموعة خاصة لنقاش الكتاب وطرح الأسئلة
  • دعم منقطع النظير من الأصدقاء الذين إستثمروا في الكتاب


أحصل عليه الآن

الرابط المصغر للكتاب: https://abbrak.com/bgpqee

اترك تعليقاً