المتجر

أهلا وسهلا بك في متجر أبرك، هنا تجد كل الدورات والكتب التي تحتاجها لرفع وعيك ولتساعد نفسك بنفسك على مناورة الحياة بكفاءة. لا تتردد في طلب المساعدة أو الإستفسار من خلال فتح تذكرة دعم فني تجدها على صفحة المساعدة في القائمة الرئيسية



رابط تحميل الكتب دوراتك هنا سلة المشتريات


  شاهد الدورات هنا


الكتب والخدمات الأخرى

حزمة الزوجة السعيدة

حزمة الزوجة السعيدة للمتزوجات تأتي الآن بتخفيض يبلغ ٣٠٪ من السعر الأصلي لكل دورة على حدة ١- دورة سر الأنوثة ٢- دورة نفرتاري من خلال هاتين الدورتين تتمكن المرأة المتزوجة […]

حزمة المرأة الإستثنائية

حزمة المرأة الإستثنائية تحتوي على أهم ثلاث دورات تحتاجها المرأة لإكتشاف كل ما لا يقال. الأم تستحي والأب يقول الأم أدرى بإبنتها والصديقات يتظاهرن بأنهن لا يعانين من أي مشكلة أو الأسوأ يقدمن حلول تفسد حياتك دون علم. هنا ستعرفين ما لك وما عليك بوضوح تام بدون لف أو دوران أو تلميحات مبطنة كما هو سائد في المجتمع.

الإستشارات الشخصية

الإستشارة الشخصية للقضايا الكبيرة التي لم تجد لها حلا من خلال تصفح المقالات والتسجيلات على شبكة أبرك للسلام أو بالبحث عن حلول أخرى بنفسك. مشكلتك إن كانت لا تستحق مبلغ الإستشارة فهي على الأرجح مشكلة صغيرة يمكنك التعامل معها بنفسك أو من خلال التحدث للأصدقاء.

برمجة العقل

إستخدم التكنولوجيا لإرسال رسائل تحت سمعية إلى عقلك الباطن لتساعدك على تطوير حياتك والتخلص من مشاكل كنت تعتقد أنه لا يمكن التخلص منها. عقلك يعترض على المعلومات ولكن عندما تستطيع إرسال المعلومات للعقل الباطن مباشرة تنتهي مشكلة إعتراضاتك على نفسك.

قانون فك الإرتباط

مبدأ فك الإتباط أحد أهم المبادىء التي يجب على كل إنسان معرفتها وإستخدامها في حياته اليومية. لا يوجد مجال للمقارنة بين من عرف معنى فك الإرتباط ومارسه في حياته وبين من لم يسمع بفك الإرتباط. هذا الكتاب الصغير سيقلب عالمك رأسا على عقب وستقضي الخمس سنوات القادمة في تفكيك طلاسم شخصيتك وإعادة تركيبها بحيث تسمو فوق كل ما يتهافت عليه الناس. أعدك، لن تبحث عن مشكلة في حياتك إلا وستجد بأنها متعلقة بإرتباط مذكور في هذا الكتاب.

أقوال عارف الدوسري

١٠١ من أقوال عارف الدوسري فيها عبرة وأفكار تساعدك على فهم الحياة والعيش بسعادة أو تلفت إنتباهك إلى قضايا قد تساعدك في حل مشاكلك. للحصول على الجزء الثاني والكتب المجانية […]

كتاب التناغم مع المال

في طيات هذا الكتاب يكمن سر عجيب. إنه سر الثروة الأعظم التي يبحث عنها الجميع. إبدأ اليوم والآن في تفكيك سر المال. لماذا يجني البعض المال بسهولة بينما يشقى آخرون وتحفى أقدامهم ولا يجدون إلا الفتات؟ كن جادا وخذ المال بحقه وإجعله يأتي إليك. لن ينفد المال منك أبدا ولن يتوقف الناس عن منحك الهدايا والعطايا حتى وأنت لم تحقق ثروة كبيرة. الناس ستحب التعامل معك وشراء منتجاتك والإستمتاع بوجودك. سافر ولا تقلق وفي أي بلاد سيأتيك المال كالسحر إلا أن هذا ليس سحرا وإنما علم قد تم إخفاؤه عنك وحان وقت معرفته. إنطلق في رحلة المال مع هذا الكتاب الثري في كل سطر من سطوره.


  هذا رابط الدورات