هنا يمكنك الدخول حتى لو نسيت كلمة السر. أنت لا تحتاج لكلمة سر للدخول، فقط عنوان بريد يستقبل الرسائل. هذة الخاصية متوفرة بعد أن تقوم بالإشتراك وتأكيد بريدك. لن تحتاج لكلمة السر أبدا. بعد الدخول إذا رغبت في ذلك يمكنك تغيير كلمة السر إلى شيء تعرفه وبهذة الطريقة تتمكن من الدخول بالطريقتين. بكلمة سر من الواجهة الرئيسية أو من خلال هذا المربع هنا.


تذكرة جديدة
التذاكر السابقة
إستخدم الزر أعلاه لإنشاء تذكرة دعم فني أو مساعدة. ستصلك رسالة على بريدك تخبرك أنه قد تم تلقي طلبك وأي ردود من الدعم الفني – دائما إستخدم نظام التذاكر للحصول على الدعم

ماذا تفعل في الحالات التالية؟

لا أستطيع الدخول لحسابي

إن كان النظام لا يقبل دخولك وتظهر رسالة خطأ فهذة هي الإحتمالات

    • البريد غير صحيح. تأكد بأنك أدخلت البريد الصحيح
    • كلمة السر غير صحيحة. أدخل كلمة السر الصحيحة
    • أنا متأكد أن كلمة السر صحيحة. جرب إستعادة كلمة السر
    • لم تقم بتفعيل حسابك. توجه إلى بريدك وإبحث عن رسالة تأكيد الإشتراك
    • حسابك محذوف. نحذف الحسابات القديمة. سجل إشتراك جديد
لم تصلني رسالة تأكيد الإشتراك

إن لم تصلك رسالة تأكيد البريد فهذا يعني وجود خلل في إعدادات بريدك. إتبع الخطوات المذكورة في أعلى الصفحة. ثم أرسل رسالة إلى help@abbrak.com لنقوم بحذف إشتراكك لتتمكن من إعادة المحاولة. في الغالب إن كانت خدمة بريدك هي من ياهو فمن الممكن أن حسابك خامل أو تم تعطيله من قبل ياهو أو أنه ممتلىء ولا يقبل المزيد من الرسائل. في جميع الأحوال إن كنت لا تستطيع إستقبال الرسائل من شبكة أبرك للسلام فلا يوجد ما يمكننا فعله. جرب الإشتراك ببريد جديد.

أين دوراتي وكتبي؟

خذ نفس عميق. لا داعي للإنفعال. دوراتك في مكانها وكتبتك في مكانها. إفتح تذكرة دعم فني وأذكر الدورات والكتب التي إشتريتها وأذكر رقم الفاتورة. وإن كانت الدورة مباشرة في أحد المدن فأذكر المدينة التي أخذت فيها الدورة.



شروط الخدمة – أنقر على الرابط لتتعرف على الشروط والأحكام التي على أساسها سمح لك بالدخول