شبكة أبرك للسلام

شروط الخدمة

يسرنا في شبكة أبرك للسلام أن نقدم لك خدماتنا المميزة ضمن الشروط والضوابط المذكورة أدناه على حسب نوع الخدمة. إن مجرد تسجيلك في الشبكة وإستمرارك في إستخدامها يعني أنك إطلعت على هذة الإتفاقية وأنك قبلت بها وبكل تعديلاتها اللاحقة. في حالة عدم قبولك لأي بند من بنود هذة الإتفاقية يمكنك طلب إلغاء حسابك وحذف كل بياناتك من الشبكة وذلك بتوجيه رسالة إلى الدعم الفني، والذي يمكن الوصول إليه بسرعة من خلال زر « المساعدة »

الشروط و القواعد الخاضعة لها هذة الإتفاقية

١- التواصل معنا

أ- وسيلة التواصل المعتمدة هي عن طريق إنشاء تذكرة دعم فني. أي طريقة تواصل أخرى أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا تعتبر طريقة مضمونة ولا يعتد بها ولا يلزم إدارة الشبكة إتخاذ أي إجراء أو تحمل أي مسؤلية.
ب- في حالة تعذر التواصل عبر نظام الدعم الفني إما لوجود مشكلة في الدخول أو لأن المتصل غير مسجل في الشبكة وليس أحد أعضائها فيمكن التواصل عبر إستخدام البريد التالي help@abbrak.com
ج- الرد على رسائل التواصل ليس فوريا وقد يستغرق ٧٢ ساعة قبل أن يحصل المتصل على رد. قد تطول المدة في حالة التواصل في نهاية الإسبوع أو في العطلات الرسمية.

٢- توفير الخدمة

أ- شبكة أبرك للسلام هي جهد شخصي يقدمه عارف الدوسري للأصدقاء والمتابعين على أمل أن يستفيد من هذا الجهد الأصدقاء والقراء والمتابعين دون إلتزام بإستمرار تقديم الخدمة في أي وقت في المستقبل. إستمرار تقديم الخدمة يعتمد على قدرة صاحب الشبكة على توفيرها للجمهور من الناحية المالية والتكنولوجية والقانونية وإعتبارات القانون والطلب.
ب- حضور شبكة أبرك للسلام كخدمة رقمية يتمثل في وجود موقعها على الشبكة العالمية للإنترنت وليس لها وجود أو تمثيل رسمي أو تجاري في أي بلد من بلدان العالم، وعليه فهي متوفرة لكل من يملك خط إنترنت وجهاز قادر على الدخول.
ج- تتوفر الخدمة بدون أي ضمانات مكتوبة أو وعود ضمنية أنها ستكون مفيدة للمتابعين. على كل مستخدم أن يحدد مدى صلاحيتها له ولظروفه ولبيئته وثقافته المحلية، فإن وجد أنها تتعارض مع أي مبدأ من مبادئه فعليه مغادرة الشبكة في الحال وعدم العودة إليها في المستقبل.
د- لا تضمن شبكة أبرك للسلام أن خدمتها ستصل لكل المتابعين ولا تضمن كونها مناسبة لكل أجهزة التصفح الحالية أو المستقبلية أو كلاهما ولا تضمن أنها ستعمل على أي نظام تشغيل سواء حالي أو مستقبلي ولهذا لا يحق لأي مستخدم فرض شروط حول إستخدام الشبكة أو تقنياتها أو المطالبة بتغيير أو تعديل ما لا يتلائم مع جهازه المستخدم للدخول.
هـ – تستخدم شبكة أبرك للسلام نظام العضوية للدخول والإستفادة من الخدمات المقدمة. يستطيع أي شخص التسجيل بإسمه الحقيقي أو بإسم مستعار وممارسة الأنشطة الطبيعية التي قد يمارسها أي عضو آخر. وعليه فإن الشبكة ليست ملزمة بالتواصل أو الرد أو التفاعل مع أي شخص لم يتم إجراءآت التسجيل الكاملة والتي من ضمنها تأكيد عنوان البريد الإلكتروني. رغم أن إدارة الشبكة ستحاول تسهيل مهمة التسجيل قدر المستطاع لكنها غير ملزمة بتسجيل أي شخص لا تصل إليه رسائل الشبكة عبر بريده الإلكتروني الذي قام بالتسجيل وبه. كما يحق لإدارة الشبكة تعطيل أي حساب يكتشف أنه غير قادر لأي سبب من الأسباب من إستلام رسائل التنبيه والرسائل التشغيلية الأخرى.
و- تتوفر الخدمة للأشخاص الطبيعيين أو الإعتباريين القادرين على التصرف بتوازن دون إعتداء على الأعضاء والمستخدمين الآخرين أو إحداث ضرر للشبكة أو الإعتداء أو تشويه سمعة مستخدمي الشبكة. أي سلوك غير سوي أو إزعاج أو تصرف يشكل إعتداء على تكنولوجيا الشبكة أو على المستخدمين سيتم التعامل معه بحزم قد يؤدي إلى فقد العضو حق الدخول سواء بإسمه ومعرفه الحالي أو بأي إسم ومعرف آخر في المستقبل.

٣- سياسة الخصوصية

أ- تهتم إدارة الشبكة بتوفير الخصوصية اللازمة للأعضاء أثناء تصفحهم والمعلومات التي يفضون بها عن أنفسهم لها وتبقى دائما في الحفظ والصون ضمن الحدود التكنولوجية المتوفرة. كما تلتزم إدارة الشبكة بعدم بيع أو تأجير أو توفير تلك المعلومات لأي طرف خارجي ما عدى الجهات الحكومية والقانونية ضمن حدود ما يسمح به القانون فقط.
ب- تستخدم الشبكة في تشغيلها ملفات التتبع (كوكيز) وهي ملفات صغيرة لا تحمل أي معلومات شخصية عن المستخدم وذلك لتوفير خدمة شخصية له.
ج- تتبع شبكة أبرك للسلام كل الإجراءآت التكنولوجية المعقولة لحفظ معلومات وبيانات المستخدم، لكن عليه تقع مسؤلية عدم إفشاء معلوماته الخاصة كأرقام الهواتف وعنوان السكن وأرقام بطاقات الإئتمان أو أي معلومات أو صور شخصية لا يريد إنتشارها لأي مستخدم آخر.

٤- الدورات والدروس والكتب

أ- تقدم جميع الدورات والدروس على الشبكة ضمن نطاق الشبكة بإستخدام نظام الدروس الشخصي ولا توجد أي مواد سواء إلكترونية أو مادية يمكن إرسالها للمستخدم.
ب- تبقى مسؤلية المستخدم أن يتأكد أنه يملك من المعرفة التكنولوجية ما يسمح له بالدخول وإستخدام الخدمات والدروس والدورات والمواد التابعة لها بإستخدام أجهزة متوافقة.
ج- عند شراء الدورات أو الكتب فإن الشبكة تسمح للمستخدم بالإطلاع وإستخدام المعلومات والمواد التابعة لها على موقع الشبكة فقط. ولا يحق للمستخدم طلب إرسال أي مواد له بأي شكل من الأشكال وتبقى كل المواد ملكا خاصا بشبكة أبرك للسلام.
د- كل الكتب تصدر بصيغة إلكترونية فقط ولا يمكن توفيرها مطبوعة أو بأي وسيلة أخرى.
هـ – كل المواد التعليمية تحمل الصفة الشخصية فلا يمكن بيعها أو تأجيرها أو توفيرها مجانا للآخرين. ولا يمكن نقل ملكيتها أو التنازل عنها أو التصرف بها أي تصرف غير الإستخدام الشخصي.
و- لا يمكن نقل ملكية أي مادة من المواد أو الدروس عن طريق التوريث في حالة الوفاة ولا يحق لورثة أي مستخدم المطالبة بأي حق، إذ يتوقف التعامل تماما بوفاة المستخدم الأصلي.
ز- مسؤلية المستخدم إتمام كل الدورات في وقت معقول وتحميل الكتب المطلوبة في مدة أقصاها عام واحد من تاريخ الشراء. تعتبر الخدمة تامة وكاملة إما بإنقضاء المدة أو بإنهاء الدورة أو تحميل الكتاب. بقاء الخدمة أو إستمرار توفر الكتاب تعتبر خدمات إضافية غير ملزمة ولا يمكن إعتبار شبكة أبرك أنها أخلت بإلتزاماتها عندما يتوقف المتدرب عن الدراسة أو يفشل في تحميل الكتاب لأي سبب من الأسباب.

٥- الشبكة الإجتماعي

أ- توفر شبكة أبرك للسلام على موقعها إختياريا شبكة إجتماعية تفاعلية لإستخدام الأعضاء للتواصل وتبادل الأفكار والمعلومات دون تحمل أي مسؤلية تجاههم و يبقى كل مستخدم مسؤل مسؤلية تامة عن كل المعلومات التي يوفرها للآخرين من خلال صفحته الشخصية أو أي صفحة عامة أو خاصة على الشبكة بما في ذلك خدمة الرسائل الشخصية.
ب- لا تتحمل شبكة أبرك للسلام أي مسؤلية تجاه الغير في حالة نشوء علاقات شخصية بين المستخدمين أو دخولهم في تعاقدات أو صفقات تجارية أو علاقات أو تعامل من أي نوع ويبقى كل عضو مسؤل عن إدارة علاقاته وإحترام تعهداته للآخرين ولا تعتبر شبكة أبرك أو من يمثلها طرفا في أي نزاع أو علاقة تتطور على صفحات موقع الشبكة أو أي موقع آخر تابع له.

٦- نقاط أبرك

أ- نظام نقاط أبرك هو نظام تسويق للشبكة عن طريق منح مكافئات على شكل نقاط تحتسب على تفاعل المستخدم على الموقع.
ب- يجب أن يجمع العضو بطريقة قانونية ما يوازي مئة (١٠٠) دولار من النقاط أو أكثر ليمكن تحويل الرصيد إلى حسابه البنكي مع تحمله رسوم التحويل مهما كانت.
ج- مسؤلية العضو توفير حساب بنكي أو وسيلة مصرفية مناسبة لتحويل أي مبالغ مستحقة له وتعتبر الشبكة غير مسؤلة عن إخفاقه في ذلك.
د- لا يحق للعضو تحويل ملكية الرصيد إلى أي شخص آخر ولا يحق لسواه المطالبة بمستحقاته المالية التي بلغت الحد الأدنى للسحب.
هـ – أي رصيد نقاط لم يصل الحد الأدنى للتحويل لا يمكن المطالبة به أو بجزء منه.
و- من حق شبكة أبرك حسب ما تراه مناسبا إيقاف العمل بنظام النقاط دون تحمل أي مسؤلية تجاه الأعضاء الذين لم يبلغ رصيدهم الحد الأدنى للتحويل.

٧- التلاعب والإحتيال

أ- أي عملية تلاعب أو إحتيال على أي جزء من أجزاء الشبكة أو أي خدمة من خدماتها سواء المتوفرة الآن أو التي ستتوفر في المستقبل، بما في ذالك وليس حصرا على نظام النقاط، نظام الدراسة، و المتجر، لن يتم التهاون في طرد الطرف المعتدي وتجريده تماما من أي حقوق له أو أي مستحقات مالية لم يستلمها بعد. لن يكون جزءً من الشبكة ولا أي مواقع أخرى تابعة لها وسيتم حرمانه من الدخول في المستقبل تحت أي إسم آخر. وفي حالة إكتشاف هويته الأصلية سيتم حظره في الحال دون سابق إنذار.
ب- لن يتم التسامح معه ولا قبول شفاعة أي إنسان فيه لا الآن ولا في أي وقت في المستقبل البعيد. سيكون قد إنتهى إلى الأبد بالنسبة لشبكة أبرك للسلام ولكل المواقع والخدمات التابعة لها.
ج- في حالة تعاون مجموعة من الأعضاء وإشتراكهم في عملية إحتيال أو تضليل سواء لنظام الشبكة والتكنولوجيا الخاضعة لها أو أي من الأعضاء الآخرين، سيكون مصيركل أفراد المجموعة الطرد من الشبكة مع خسارة أي نقاط أو دورات أو مستحقات مالية.

٨- حذف الحساب

يستطيع أي مستخدم حذف حسابه من الموقع وسيكون الحذف نهائي لا رجعة فيه. ستحذف كل البيانات الشخصية والمقالات والصور والفيديوهات والمشاركات أي كان نوعها من الموقع ومن قاعدة البيانات ولا نستطيع إستعادتها ولن نساعد على إستعادتها حتى لو كان الحذف عن طريق الخطأ. في حالة حذف الحساب لا يحق للمستخدم المطالبة بأي شيء مهما كان صغيرا أو كبيرا ولا يحق له المطالبة بتعويضات أو أي شيء. حذف الحساب يعني تنازل العضو عن كل شيء له علاقة بموقع شبكة أبرك للسلام.

في حالة إعادة التسجيل فإنه سيتم إنشاء حساب جديد لا علاقة له بالحساب المحذوف وعليه سيتم التعامل معه كحساب جديد وكأن الشخص لم يدخل الشبكة قد ولم يعرفه أحد قط. كما يحق لإدارة الشبكة حذف أي حساب يعيد التسجيل في حالة عدم الإطمئنان لنوايا العضو الذي حذف حسابه سابقا.

آخر تعديل في ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨

0
0
0
Total
0