شبكة أبرك للمدربين

كل وسائل التواصل ممكنة – كمبيوتر آبل أو ويندوز – iOS أو Android

من خلال شبكة أبرك للسلام بات في مقدور كل المدربين تقديم دورات إحترافية بسعر زهيد. نقدم لكم حلولا متكاملة للتدريب والترويج والبيع والدعم الفني لكم ولعملائكم. من الآن وصاعدا لن يضطر المدرب للتفكير والبحث وتحمل نتائج التجربة والخطأ. شبكة أبرك للمدربين تمنحك الثقة لتقديم دوراتك ومحاضراتك والإهتمام بالمتدربين بشكل محترف من أول مرة. لن تكون وحيدا في هذة المهمة لأننا سنتابعك ونوفر لك كل الدعم اللازم لتقدم دورات يمكنك أن تفخر بها.

الخدمات المتوفرة للمدربين

قاعة المحاضرات التفاعلية

يمكنك من خلال قاعة المحاضرات التفاعلية بالصوت والصورة أو بالصوت فقط أن تقدم محاضراتك ودروسك وكأنك في فصل دراسي عادي. كل ما تحتاجه هو جهاز حاسب آلي لتتمكن من الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك كمدرب وتبدأ الدرس. نحن سنقوم بإعداد كل شيء لك ونسير معك خطوة بخطوة حتى تتمكن من إستخدام كل المميزات المتوفرة في القاعة الإلكترونية. تستطيع إستخدام الصوت أو الفيديو ويمكنك إسكات الصوت أو تشغيله للمتدربين وكذلك التحكم في بث الفيديو. كما تتوفر ميزة رفع شرائح العرض باور بونت أو ملفات بي دي إف أو مشاركة الملفات وسطح المكتب. ستتمكن أيضا من الكتابة المباشرة على السبورة الخاصة برسم الأسم والدوائر وكتابة الملاحظات ومسحها. كما تتوفر خاصية الدردشة النصية العامة والخاصة. ليس هذا كل شيء وإنما يمكنك تسجيل المحاضرة بالصوت والصورة والإحتفاظ بها عندك أو تقديمها كدورة مسجلة فيما بعد. كل هذا بسعر في متناول الجميع.

النظام التعليمي

توفر شبكة أبرك أحد أفضل الأنظمة التعليمية التي تستطيع من خلالها تقديم محاضرات ودورات مسجلة مسبقا سواء كانت محاضرات صوتية أو فيديو أو أي مادة قابلة للتقديم عبر شبكة الإنترنت. يمكنك من خلال هذا النظام التعليمي المتطور أن تقوم بعمل الإختبارات والمسابقات والإشراف عليها آليا أو بشكل شخصي. هذا نظام تعليمي متكامل يأخذ المتدرب من بداية التعلم مرورا بالإختبارات والتصحيح ومن ثم الحصول على الشهادة بشكل آلي بالكامل. هذة الخدمة مناسبة تماما للمدربين الذين يقومون بتسجيل محاضراتهم لتوفيرها للبيع لاحقا. إنها طريقة كسب ممتازة حيث لا يوجد جهد من جانب المدرب لأننا نقوم بإعداد كل شيء ونهتم بعملية البيع وتحصيل الرسوم وإصدار تقارير البيع وتحويل المبالغ إلى حساب المدرب في أي بلد.

الترويج والتسويق

تتمتع شبكة أبرك بسمعة جيدة بين المهتمين بالبرامج التدريبية ولها حضورها الأكيد في عالم الوعي والطاقة وتطوير الذات. هذة المكانة التي وصلت إليها شبكة أبرك تخدمك في الترويج لدوراتك وخدماتك. نحن لا نكتفي بهذا ولكن يمكن توفير خطة تسويقية كاملة تبدأ من شبكة أبرك وتتعداها إلى إعلانات الفيسبوك وتويتر ووسائل النشر المختلفة حسب الطلب والميزانية المتوفرة للترويج والتسويق. كما نوفر خدمات مختلفة ذات علاقة كتصميم الإعلانات للشبكة أو المطبوعة أو إعلانات الفيديو القصيرة من أجل إيصال فكرتك وخدماتك بأفضل طريقة ممكنة.

إنشاء المجموعات الخاصة بعملائك

عندما تقدم دورة مسجلة فإنه من المجدي لك أن يستمر المتدربون في متابعتك ومتابعة مستجداتك ولهذا فنحن نوفر لك بدون مقابل مجموعة خاصة بكل محاضرة تقدمها من خلال شبكة أبرك للسلام. هذة الخدمة مجانية ومردودها عليك سيكون مجزيا لأنك ستحافظ على زبائنك وتمدهم بالمزيد من المعلومات وتتواصل معهم بشكل خاص. أنت تريد مكان تستطيع فيه التحاور معهم وتبادل الملفات والصور وربما تحتاج لنشر فيديوهات أو صوتيات أو نشرات إضافية وتريد هذا خاصا بالمجموعة التي إستثمرت في خدماتك. المدرب الجيد يستمر في التواصل مع المتدربين ويبني معهم علاقة طيبة لأن هذا واجبه وأيضا يعد مصدرا جيدا للترويج لخدماته في المستقبل.

لمعرفة المزيد الرجاء إنشاء تذكرة جديدة

المساعدة


الخدمات والأسعار

عزيزي المدرب، من أجل تسهيل مهمتك في الإختيار المناسب تجد هنا تفصيل شامل للخدمات والأسعار بحيث تؤدي الغرض المطلوب بسلاسة ويسر. إن إحتجت إلى إضافات أخرى فيمكنك التواصل معنا عبر زر المساعدة وفتح تذكرة دعم جديدة وسنكون سعداء بتوفير الخدمة الخاصة التي تطلبها. تذكر دائما، على شبكة أبرك نحن نخدم المدرب والمتدرب معا.

إستئجار قاعة المحاضرات

الخدمة | قاعة محاضرات تفاعلية بالصوت والصورة

السعر | ٥ دولار في الساعة لكل ٢٥ مشترك

البيع من خلال المتجر

الخدمة | بيع الدورات والكتب على شبكة أبرك

السعر | ٣٠٪ من سعر الدورة أو الكتاب

تصميم وإستضافة موقع

الخدمة | تصميم وإستضافة موقع وورد بريس

السعر | ١٠٠٠ ريال في العام الواحد

إنتاج الفيديوهات الدعائية

الخدمة | فيديوهات دعائية قصيرة تحمل شعارك

السعر | ٥٠ ريال للفيديو الواحد



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/jlbndr

اترك تعليقاً