أنتِ تجذبين رجلا يشبهك من الداخل

أنتِ تجذبين رجلا يشبهك من الداخل

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

كثير من الصديقات يشتكون بأنهم بعد أن يطبقون أحد طرق جذب العريس يكتشفون بأنه ليس مطابقا لهيئة المواصفات والمقاييس. به نقص، أو شيء لا يعجبهم.

أولا من ناحية الجذب فإن الجذب يعمل والدليل أنه جاء بالعريس يخطب ويتودد. هذة طريقة الكون في الإستجابة. تطلبين رجل بمواصفات فإنه يسحبه من خشمه ولا يبالي لكنك لا تستطيعين خداع الكون أيضا فهو يسمع ما بداخلك لا ما تقولينه بلسانك.

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

لنأخذ مثال بسيط. عندما تضعين المواصفات والمقاييس التي تريدينها وتتمنين فارس أحلامك ( حلوة فارس أحلامك ههههههههههه ) وعندما يأتي تكتشفين بأنه قصير القامة وهذا مجرد مثال وليس تقليلا من شأن قصار القامة لأننا نعلم بأن كل البشر ينطوي العالم الأكبر بداخلهم.

السبب الذي جعل هذا الرجل يظهر لك ربما يكون لأنك مستاءة من طولك أو لديك عقدة من الأشخاص القصار أو أنك لا تحترمينهم أساسا لذلك مخاوفك تطغى على إختيارك العقلي. ربما في طفولتك ضحك منك الأطفال من قصر قامتك أو كان لديك صديق طفل قصير القامة وسخر من إختيارك بعض الكبار على سبيل المزاح. هذا سيبقى عالقا في ذهنك لمدة طويلة ولا شعوريا يولد لديك نفور من قصار القامة.

نفس الشيء ينطبق على الصفات الأخرى كالبخل أو اللون أو العائلة أو طريقة الكلام أو المهنة أو أي صفة أو مجموعة صفات أخرى تخشين وجودها في زوج المستقبل <3

الكون يقدم لك مقياس لوضعك النفسي من خلال المتقدمين إليك وعليك أن تقومي بتصحيح ما بداخلك من إعتراضات والتخلص منها عن طريق تصحيح نظرتك للخلل الذي كشفته لك شخصية العريس أو تصحيح مفاهيمك حول الإعتراضات الداخلية والمخاوف التي تعانين منها.

عندما تفعلين سيتقدم لك شخص آخر، ربما لديك إعتراضات أقل هذة المرة. قومي بتصحيحها لأنه قد يكشف لك جانبا آخر من شخصيتك، وعندما تفعلين سيتقدم لك الشخص المطابق تماما.

يعني ترسلين نية الزواج ويتقدم لك إثنين أو ثلاثة أو حتى أربعة تصححين من خلالهم المصايب السودة إللي عندك وبعدها سيتقدم الشخص المناسب بشكل طبيعي.

سيبقى الكون يرسل لك أشخاص غير مناسبين حتى تقتنعي بإصلاح نفسك من الداخل وتصحيح مفاهيمك حول الحياة أو أن أمك سوف ترغمك على الزواج بالمتقدم رقم 15

يا ساتر، دا إنتي جواك حاجات يا لطيف والرجالة المساكين ربنا سخرهم ليكي علشان تضبطي نفسك وتتأنتكي لأبو عيون سود هههههههههههههه

شوفي يا بنت، خودي المقال دا وإقريه لأمك علشان تفهم مش تروح تجوزك أول واحد يعجبها؟ آه دول الأمهات مساكين عايزين يشوفوكي متجوزة ومتستتة وعندك دستة عيال وبس.

وما تخليش ماما تقول لك عايزة أشوف ولادك قبل ما أموت. أحسن هي بتبتزك عاطفيا، صدقيني، دول عليهم حركات.

إقلب القلة لفمها تطلع البنت لأمها ههههههههههههههههه

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7792(Abbrak User)
😄😄😄
11 أغسطس, 2017 11:43 م
@peepso_user_2819(Basma Mahrous)
🤔🤔
14 نوفمبر, 2017 2:03 م

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد