إتصال دائم

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

أنت على إتصال دائم بالله سواء علمت أم لم تعلم. كل ما في الأمر أن إتصالك ضعيف ولذلك تصاب بالإحباط والألم والمرض. نور الله دائما ينزل إليك من السماء لكنك لا تلاحظ هذا والغريب في الأمر أنه بمجرد أن تبدأ بملاحظة أنك متصل بالله إتصال دائم تبدأ حياتك بالتحرك في إتجاه آخر تماما.

فقط أنظر لشعاع النور النازل من السماء عليك طوال الوقت، عش في ذلك الشعاع دائما مهما كان وضعك النفسي وسترى أن وضعك صار أحسن بكثير، ستبتسم وأنت مطمئن. لست بحاجة للتفكير في أي شيء. فقط إستمتع بوجودك في حضرة الله مصدر كل الأنوار والخير والنماء.

اللغة الإنجليزية للعرب

تعلّم اللغة الإنجليزية بسهولة، شرح بالعربي من أجل سرعة إكتساب قواعد اللغة الإنجليزية مع أمثلة وتمارين تم إعدادها بعناية فائقة. بعد الإنتهاء وإجتياز الإختبار البسيط ستحصل على شهادة تعكس إنجازك

إستخدم كود English100 للحصول على تخفيض ١٠٠ ريال

أنقر هنا للحصول على التخفيض

دائما أغمر نفسك بنور الله ودائما حافظ على إتصالك من خلال المحافظة على الشعاع النازل من السماء. بعد فترة سيصبح إتصالك أقوى وتهدأ نفسك وسيستمر الإتصال دون أن تفكر به. ستشعر وكأنك في صلاة دائمة وهذا سيفتح لك بوابة الإلهام حيث تلهم الهدوء والسكينة والحلول العبقرية لكل مشاكلك.

الأمراض ستبدأ بالإضمحلال والتحلل وسيعود جسمك إلى الحيوية والنشاط وستشعر بالسعادة بلا سبب. أنت هنا مكتفي بالله حيث لا ملل ولا شعور بالوحدة. فقط أنت وربك. هنا فقط تصبح تمنياتك أهداف تتحقق. لا يخطر شيء على بالك إلا ويتحقق بلا عناء، الكون بأكمله يخدمك.

كن مع الله دائما وإستمتع بالأنوار.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير

مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع
كل المقالات بإسم عارف الدوسري أصلية فإن وجدتها في مكان آخر بدون ذكر المصدر فهي مسروقة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7792(Abbrak User)
الله يزيدك نور ووعي وحكمه يارب شكراا لك
12 نوفمبر, 2017 10:33 م

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد