إنه يكذب عليها بكل وقاحة

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ (1)
ClosePlease loginn

No account yet? Register

بكل وقاحة وكعادة الرجل الذي تعود التلاعب بمشاعر النساء يقول لها ” أنا أحــبك  ❤️ ”

– أنا أحـــــــــــــــــبك ❤️ فأنتي أغلى إنسانة في حياتي، لا أستطيع أن أتصور حياتي بدونك لأنك مختلفة، أنتِ تمنحيني ما لا تمنحني إياه زوجتي هههههههههههههه

رجل من ذهب

الهبلة تصدقه، إنها تصدق رجلا يكذب عليها وعينها في عينه. تعتقد بأن أسبابه حقيقية وأنه المسكين مظلوم لا حيلة لديه بينما هو يحتال عليها في كل ثانية من حديثه معها.

يقول لها أحبك ولكن لا أستطيع أن أتزوجك الآن، زوجتي وعيالي، أهلي أرغموني على الزواج بها وأنا غير سعيد، لا أستطيع كسر كلام أبي المريض، أنا من عائلة محافظة، لو سمعت أمي بالخبر ستموت وتتعفن.

هل فعلا تصدقين هذا الكلام؟ إنما هو يتسلى بك، يقضي وقتا ممتعا معك. ربما لا تستمتعين أنتِ ولكنه مستمتع بوجودك معه. بيته آمن ويعيش بين عياله وأنتِ مجرد تسلية عابرة.

تبا للرجال الجبناء، تبا لرجل لا يستطيع أن يقرر ماذا يريد من الحياة. تبا لرجل عذره الوحيد أن أبوه أرغمه على الزواج بمن لا يريد. هل مثل هذا يستحق إسم رجل أو أن تقضي المرأة حياتها معه؟

لماذا هو رجل؟

الرجل الذي لا يزلزل الأرض من أجل من يحب ويفرض رأيه على الجميع في أهم علاقة في حياته هذا ليس برجل ولا ينتمي لعالم الرجال.

مضحكون بعض الذكور. لا شخصية ولا رأي، تزوجهم أمهاتهم، يتعثرون بأقل إعتراض يواجهونه في حياتهم. ههههههههههه يقول أهلها لم يقبلوا بي زوجا. أكيد لن يقبلوا بك لأنك لست رجلا. لو كنت تستحقها لخلعت باب بيتهم ووقفت بكل بسالة تتلقى الضربات حتى يتعب أهل الأرض جميعا من ضربك ثم تقف من جديد لتقول لأبوها الآن وبعد أن إنتهيتم، هل لنا أن نتمم إجراءآت الزواج؟

أنتِ أيتها الحمقاء. عندما يقول لك من تعتقدين أنه حبيبك أن الظروف لا تسمح أو يتراجع من أول كلمة صد يتلقاها من والدك فإعلمي بأنه لا يحبك بما يكفي أو أصلا لا يريد الإقتران بك. هو فقط يرتاح لك، يريدك على طبق من ذهب. هو لا يملك ما يؤهله لأخذك بحقك.

يجب أن تعلمي أيتها البلهاء، أن الرجل إذا أراد شيئا يصل إليه مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات ومهما كانت العقبات كبيرة. إنه مستعد لإشعال حرب كاملة من أجل من يحب حقا ولكنه سيختلق الأعذار من أجل أن يهرب منك.

إلى حد الآن ومن جميع القضايا التي عرضت علي لم أجد رجلا واحدا إختلق الأعذار لحبيبته وتزوج بها. كلهم لديهم أعذار تمنعهم من الزواج والإرتباط، كل أعذارهم أقوى من حبهم المزعوم، كلهم لديهم أولويات أهم منك يا مخدوعة. أو لعلك تخدعين نفسك.

لماذا تخدعين نفسك؟ إذا تستحقين ما يجري لك.

ملاحظة مهمـــــــــــــة

إن كنت في مثل هذا الوضع وقررت أن تترك بنت الناس في حالها فأعد إليها صورها والتسجيلات الصوتية أو تسجيلات الفيديو التي قمت بتسجيلها. إمسح كل شيء من هاتفك ومن اللابتوب وتخلص من الرسائل الخاصة. هذا أقل شيء يمكنك القيام به لتحتفظ بالحد الأدنى من الرجولة.

كن رجلا ولو لمرة واحدة في حياتك. لا تبتز قلبا أحبك في يوم من الأيام

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير

مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع
كل المقالات بإسم عارف الدوسري أصلية فإن وجدتها في مكان آخر بدون ذكر المصدر فهي مسروقة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7792(Abbrak User)
المفروض المقالة دي نطبعها و نوزعها على البنات في كل مكان 😄
11 أغسطس, 2017 11:39 م
@peepso_user_355(فاطمه سعيد)
دايم اقول الرجل الي يحبك مارح يتعذر
15 يناير, 2018 8:42 م
دورة توأم الروح