احبوا ما تعملون

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ (0)
دورة توأم الروح

No account yet? Register

اعملوا ماتحبون بالتأكيد ستبدعون لان الحب هو لبنه الاساس لكل بناء ان لم ترتبط بحب ماتعمل فلن تبدع فيه والمقوله لا تخفى عن الجميع ولكن مقالتي بعنوان احبوا ماتعملون ان كنت تعمل اليوم في ايا من الاعمال وانت لا تجد نفسك فيه قف عن التذمر والملامه والشكوى وجرب ان تحب ما تعمل وما انت فيه اليوم واجعله اول سلم النجاح واساس بنائك للوصول الى ماتحبه نفسك ان كان العمل الذي تمارسه اليوم لا يعجبك جرب ان تطور نفسك في امر يستهويك من المتوفر الان بين يديك وانوي الوصول الى ماتريد وفي نفس الوقت حاول ان تحب ماتعمل واذا سألتني كيف الوصول الى ذلك ؟سأخبر بامر هل تعلم بان لكل شئ في الكون وجهين وجه ايجابي ووجه سلبي فاذا انت ركزت على الوجه الايجابي زاد لديك وازدهر اما اذا ركزت على الوجه السلبي زاد لديك وازدهر هذا من باب طيب اذا سألتني كيف اركز او ارى الايجابيه بالموضوع ؟ تعلم موهبه المصور فالمصور يرى الزاويه الجميله بالصور ويبرزها تعلم كيف تتقن ذلك لا يوجد على وجه الارض ما هو سلبي كليا او ماهو ايجابي كليا لابد لك ان تجد امرا جيدا وامور غير جيده اخرى وعليه فحاول رؤيه الجيد بالامر ايا كان العمل الذي تمارسه الان وارتبط بالعمل بالحب نعم تستطيع محبه تفاصيل العمل الدقيقه في العمل واليك معلومه اخرى حتى الاشياء التي نسميها الغير الحيه هي ماده تحتوي على ذرات تتركب متأثره بالمحيط فالذي يعمل بحب يرى العمل يجري سلسا سهلا اما من يعمل وهو متوتر وغير محب للعمل سيلاحظ مقاومه وعدم سلاسه في عمله واكيد كل واحد منكم اختبر هذا الامر هل جربت في يوم كنت متوترا وعصبي وانت تركب سيارتك فتعطلت او تعطلت لديك اجهزه بالمنزل طبعا جربتها وهذا اكبر دليل على ان ذبذباتك تنتقل للاشياء وعليه تعامل مع كل ماهو حولك بحب واحترام وعطف حتى تجري امورك بسلاسه وسهوله ولا تنسى ان تطور نفسك وتغذيها جيدا بتطوير مواهبك حتى تصل الى ما تحب .

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن