الخريطه الداخليه ….. انتبه لها زززززين !!

مدة القراءة: 3 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

تدرون انا ايش اكتشفت يا جماعه …. من خلال جولاتي بين اليوتيوبات …. اكتشفت ان في فديوهات لمدربين تنمويين عندهم عدد مشاهدين قليل جدا مئه ميتين مشاهد يمكن …. و هؤلاء المدربين يستخدمون تقنيات تنمويه حديثه ….. و تطابق تمام الروح البشريه و البنيه الانسانيه الصحيحه …. وانا لما اسمعلهم اشعر فعلا بفائده كبيره ….
اشعر بتطور … اشعر بنمو…. افهم شنو الاشياء الي ناقصتني …

و في وسط استمتاعي بسماع الفيديو و إمتناني بالفائده الي انا جالسه احصلها من الفيديو …. اشعر بإستغراب تام لماذا عدد مشاهدين الفيديو قليل جدا !!!

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

ثم تطيح عيني على فيديو ثاني عدد مشاهدينه بالألاف …. قد يصل لاربعين الف واكثر …. عاد ايش يجي في بالي اقول واوووو اكيد هل فيديو مليييييييئ بالفائده و اتحمس واروح اشغله ….. و بعد اول دقيقه من المشاهده اكتشف ان هل فيديو هورررراء في هرررررراء خرابيط قديمه تماما ….. افكار قديمه …… افكار هي اصلا الي متسببه في الحياه البائسه للناس حاليا ….. عاد هني انا استغرب اقول طيب ليش عدد المشاهدين كثير كذا هههههه

الاستنتاج من هل تجربه عندي انه ….. احنى البشر بداخلنا خريطه الاهيه صحيحه مائه بالمائه ….. هذه الخريطه تدلنا دائما على الطريق الصحيح كفرد بغض النظر عن التحرك الجمعي للبشر ….. علينا الثقه بهل خريطه و عدم الانخداع بالتحرك الجمعي للبشر …. يعني ما نقول لا …. مليون واحد مسوي هل شغله اكيد هل شغله صح …. لأ لازم ننظر في دواخلنا و في مشاعرنا و في درجه توازنا الداخلي تجاه ما نستقبله من الخارج …

بس في ناس خريطتهم الداخليه عليها كميه من الغبار بحيث اصبحت غير واضحه ابدا ….. و هني الواحد يكون في مهب الريح … ريح العواطف و المشاعر و التربيه و بلا بلا بلا …..

تنظيف الخريطه الالهيه مهم جدا …. الطريقه سهل جدا … اولا يكون في نيه صاااااااادقه بدون استهبال ههههه
اثنين تصفيه الذهن من كل الخرابيط الي حولك …. و تقبل النفس كما هي بكل اخطائها و خرابيطها تقبلها بوضعها الحالي …. و ضع نيه انك ستصلح الامور بهدوء و سلام و براحتك بدون استعجال و لا توتر و لا قهر ولا حزن ….. لا لا لا استبشر بقدرتك على اخراج نفسك الجميله الحقيقيه ….

ثم القي نظره على حياتك هل هي كما انت تريد ! اذا اي فمتن و استمتع واطلب المزيد…. واذا لا ….. فركز ايش الشي الي انت تبيه يتغير للاحسن …. حاول تركز ليش انت وصلت هنا ….و كيف ممكن يتغير للاحسن ….. انت فقط اطرح هذه الاسأله بتركيز ذهني …. بدون حزن او قهر اومشاعر سلبيه فقط تركيز …. هني رح تلاقي اجابات سريعه جدا من الكون … رح يبعثلك الاجوبه بطرق مختلفه … انت بس عليك تفتح هل اجوبه و تقرأها و تركز في احساسك الداخلي هل انت مرتاح هل تحس ان هل اجوبه اشعرتك بالاتزان …. ثم تستمر في تلقي الاجوبه و اصلاح نفسك …. ولا تلتفت لما تقوم به الجموع البشريه …..

ما تقوم به هذه الجموع البشريه التي تتبع طرق غير مفيده … انها تتبع العرف … العادات … التقاليد…. تتبع القدماء اتباع اعمى … بعيد تماما عن خريطتهم الداخليه ….. هم تحولو الى بشر آلي ….. ارواحهم غير حيه …. هذوله ما يتطورون ابدا …. يضلون يتبعون سيرة القدماء ولا يقدمون اي نمو او تطور للبشر او للارض ….. ما الفائده منهم و ان كانو بالملايين !!!

لذلك ثق في نفسك … انت مخلوق بشري راااااائع …..انت مخلوق متجدد …. انت معجزه الله ….. انت الكون كله مسخر لك ….. انت الخليفه …..انت مخلوق متوسع و مؤهل لتواكب توسع الكون ……. ركز مع نفسك …. ركز مع قوتك …. ركز مع سلامك ….. ركز مع امانك …… انت جزء من الناس طبعا …. وانت متصل مع الناس طاقيا طبعا…. ولكن انت لك قائدك الخاص الداخلي …… لك خريطتك الخاصه …… انتبه لها ….. استمع لها ….. انت في مهمه رائعه في هذا الكون …… مهمه كلها مرح و فرح واستكشاف و مغامرات و وفره و في نفس الوقت تطوير للارض و تزيين الارض و اضافه شي جميل للارض …. هذه مهمتك ….. مهمه win win انت تسعد و تسعد الناس و الكره الارضيه …. مهتك اصلاح نفسك حتى تصل لهذا التوازن ….

انا سلمى اختار الحب ….. و اريد كل الاستمتاع و السعاده لي و لكل الناس في الحياه .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Salma Musa مستثمر متفاعل
انا انسانه رائعه.... هذا كل ما اعرفه عن نفسي ...

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
سأصلح الأمور بهدوءوسلام جميل جدا شكرى سلمى . موضوع مهم جدا
ذكرتيني بمنشور شفته لأحدهم كاتب هذا اخي وهو حاطت صورة قرد 😂 يقول انو هذا وعي .شي يجنن هههههههههه
22 يوليو, 2017 1:56 ص
@peepso_user_5467(Salma Musa)
ههههههه
@peepso_user_7792(Abbrak User)
??
1 مايو, 2018 4:23 م

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد