الرجل البومة

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

الرجل البومةأهم ما يميز الرجل البومة هو قوة التحمل فلديه قدرة خارقة على تحمل نفسه ههههههههههههه
يجلس طوال اليوم في البيت ولا عمل له إلا تضخيم الأعمال الصغيرة، فإستبدال لمبة محروقة يسبقها بتحذيرات وإستعدادات غير مسبوقة وبتأفف وعرق وعندما ينتهي من تغيير اللمبة ينزل من على السلم وهو يشعر بالفخر بنفسه ويكون نفسيا مستعدا لإستقبال الورود وكلمات الشكر والثناء على عمله الرائع ولا يمكن أن ينسى أن يلقي كلمة بالمناسبة يذكر الناس ببعض الحكم والمواعظ الحسنة مع الكثير من الإعتداد بالنفس.

بعدها يترك كل شيء مهمل على الأرض ويمشي بخيلاء وكأنه عائد من موقعة القادسية. قد تستمر هذة الحالة لعدة أيام كلما رأى اللمبة مضاءة شعر بفضله على بقية أفراد العائلة.

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد

الرجل البومة حاد السمع ثاقب البصر لا تفوته شاردة ولا واردة في البيت إلا والتقطها. عمله الأساسي هو الإنتقاد بلا توقف إذ يستطيع الرجل البومة توجيه ما يوازي ٢٠٠ كلمة لاذعة في الدقيقة بحيث يغطي كل أفراد البيت في كل زخة من الكلمات المرصوصة بعناية.

فجأة يصبح خبير صيانة منزلية ثم ينتقل إلى السلامة العامة فالإسعافات الأولية ولن تمضي دقائق معدودة حتى يصبح رئيس طهاة ثم مدرس ثم رجل دين فإن إستنفذ كل الإنتقادات في ذلك اليوم تحول إلى راوي أساطير قدير. يمسك أهل بيته والأطفال ليروي لهم أساطير مبهرة عن شبابه وبطولاته التي لا تنتهي.

الرجل البومة هي الحالة التي تصيب الرجل في سن التقاعد. عندما يتقاعد فإنه يتحول إلى إنسان عاطل عن العمل فيتفرغ للنساء والأطفال في البيت. هو كالدكتاتور المريض. فقد صحته لكن مازال لسانه يعمل.

أي رجل يجلس عاطلا عن العمل تزيد إحتمالات تحوله إلى الرجل البومة. لا تقعد مثل البومة ههههههههههه
روح إشتغل وإشغل نفسك وأترك النسوان عنك تراهم عارفينك وعارفين سوالفك كلها. حتى الأطفال ملوا من قصص بطولاتك الخيالية ههههههههههههههه

روح تعلم لك حرفة أو زور أصدقائك، أو إلعب رياضة. لا تقعد عاطل عن العمل لأنك ستصبح شخص لا يطاق. الناس تجاملك إن كان ما تدري، تراهم يرأفون بحالك يا البومة هههههههههههههههههههه

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير

مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع
كل المقالات بإسم عارف الدوسري أصلية فإن وجدتها في مكان آخر بدون ذكر المصدر فهي مسروقة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7792(Abbrak User)
ههههههههههههههه قبل التقاعد كمان يتحول هههههههههههه
19 أغسطس, 2017 12:08 ص
@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem))
😂😂😂😂😂😂😂
29 نوفمبر, 2017 8:53 م
@peepso_user_7792(Abbrak User)
هههههههههه رجل ?
??
28 أبريل, 2018 6:07 م
@peepso_user_374(سماح عثمان)
دا حتى البومة لطيفة ????الذين يطورون مهارة أو هواية قبل التقاعد لا يقعون في هذه الحفرة
4 يونيو, 2018 3:29 م

كل شيئ يدور حول الوضوح

لتحقق أي هدف من أهدافك أو تكون الشخصية التي ترغب في تكوينها عليك أن تكون واضحا جدا في طلبك. ماذا تريد بالضبط؟ ما الذي تريد تحقيقه وما هي تفاصيله؟ إذا كونت فكرة أساسية عن رغبتك فعليك أن تقضي بقية وقتك في إضافة التفاصيل وتفاصيل التفاصيل لما ترغب به. الحلم جيد لكن ما يصنع الفرق هو الوقت الذي تستثمره في رسم التفاصيل ثم الإلتزام بها.