العشرة

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ (0)

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

العشرة هي الفعل الصحيح لاكتشاف المعدن الحقيقي للإنسان، في الارتباط هناك مثل شعبي شائع عندنا يقول ـ أن العشرة فتاشة ـ فعندما يخيرونك ويقولون لك هذا فهو صحيح مئة بالمئة لان الحكم على الرجل من بعيد لا يجدي أي نفع إن قررت الارتباط به و منح حياة مشاركة معه. كذلك احذري المظاهر خادعة و كاذبة ،احكمي عن طريق التجربة، امنحي نفسك الوقت الكافي لمعرفته أكثر قبل حصول الارتباط ، ما هي الامور التي يجب عليك معرفتها لتسهلي على نفسك؟
العشرة أقصد بها حياة المشاركة التي تأتي نتيجة نية الارتباط هي الأساس ، لأنك ستتعرفين على شخصية الرجل من قريب ، تعرفين كيف يخطط؟ .كيف يفكر؟ كيف يقرر؟ و الأهم من كل هذا هو وزنه داخل عائلته ، بحيث هل هو ذو نفوذ و بشخصية تفرض وجودها في الأسرة بحيث يكون قادر على حمايتك منهم ومن تسلطهم أم هو مجرد عبد في بدلة ابن أي مجرد رجل ديكور فقط ، لان الرجل إن كان عبدا فأتوماتيكيا تستعبد زوجته، إذن من خلال العشرة ستعرفين وزنه الحقيقي بدون تستر ، العشرة أي المخالطة تكشف لك يا صديقتي كل شئ بدون أن تكثري السؤال عنه في ظهر الغيب لانك سوف تعرفين فعلا نقاط ضعفه ونقاط قوته، وتعرفين فعلا مخاوفه و ماهو الوقت المناسب للمطالبة بحقوقك ومتى تقدرين الضغط عليه ، ومتى تتنازلين.
ماذا لو لم يعجبك الوضع؟ إن كنتي مرتبطة تطلقي منه أو كنت مخطوبة افسخي الخطبة ، الأمر جد عادي. قرار الانفصال يحتاج إلى شجاعة.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Hafida Hodbi موثق متفاعل سفير
سفيرة المحبة والسلام أحب أن أتعلم و أعلم

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن