العشرة – شبكة أبرك للسلام

العشرة

العشرة هي الفعل الصحيح لاكتشاف المعدن الحقيقي للإنسان، في الارتباط هناك مثل شعبي شائع عندنا يقول ـ أن العشرة فتاشة ـ فعندما يخيرونك ويقولون لك هذا فهو صحيح مئة بالمئة لان الحكم على الرجل من بعيد لا يجدي أي نفع إن قررت الارتباط به و منح حياة مشاركة معه. كذلك احذري المظاهر خادعة و كاذبة ،احكمي عن طريق التجربة، امنحي نفسك الوقت الكافي لمعرفته أكثر قبل حصول الارتباط ، ما هي الامور التي يجب عليك معرفتها لتسهلي على نفسك؟
العشرة أقصد بها حياة المشاركة التي تأتي نتيجة نية الارتباط هي الأساس ، لأنك ستتعرفين على شخصية الرجل من قريب ، تعرفين كيف يخطط؟ .كيف يفكر؟ كيف يقرر؟ و الأهم من كل هذا هو وزنه داخل عائلته ، بحيث هل هو ذو نفوذ و بشخصية تفرض وجودها في الأسرة بحيث يكون قادر على حمايتك منهم ومن تسلطهم أم هو مجرد عبد في بدلة ابن أي مجرد رجل ديكور فقط ، لان الرجل إن كان عبدا فأتوماتيكيا تستعبد زوجته، إذن من خلال العشرة ستعرفين وزنه الحقيقي بدون تستر ، العشرة أي المخالطة تكشف لك يا صديقتي كل شئ بدون أن تكثري السؤال عنه في ظهر الغيب لانك سوف تعرفين فعلا نقاط ضعفه ونقاط قوته، وتعرفين فعلا مخاوفه و ماهو الوقت المناسب للمطالبة بحقوقك ومتى تقدرين الضغط عليه ، ومتى تتنازلين.
ماذا لو لم يعجبك الوضع؟ إن كنتي مرتبطة تطلقي منه أو كنت مخطوبة افسخي الخطبة ، الأمر جد عادي. قرار الانفصال يحتاج إلى شجاعة.



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


نبذة عن الكاتب: حفيظة حدبي مستثمر متفاعل سفير
أحب أن أتعلم و أعلم

دورة الوعي الأول - تختصر عليك المسافة

عندما تعرف تختلف الصورة وتبدو الأشياء أسهل

دورة الوعي الأول صممت لتأخذ بيدك وتفتح لك أبواب الحل عن طريق فهم أعمق للحياة. ستتعلم كل قوانين الحياة التي تساعدك على التخلص من مشاكلك وبدء أسلوب حياة جديد أكثر نجاحا وتغذية للروح. ثم ستتعلم كيف تسيطر على نفسك وأفكارك ومشاعرك وهذا هو جوهر الوعي. حينها ستختلف الصورة.

نعم، أريد أن أفهم الحياة
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/qdwvvw

اترك تعليقاً