العشرة

العشرة هي الفعل الصحيح لاكتشاف المعدن الحقيقي للإنسان، في الارتباط هناك مثل شعبي شائع عندنا يقول ـ أن العشرة فتاشة ـ فعندما يخيرونك ويقولون لك هذا فهو صحيح مئة بالمئة لان الحكم على الرجل من بعيد لا يجدي أي نفع إن قررت الارتباط به و منح حياة مشاركة معه. كذلك احذري المظاهر خادعة و كاذبة ،احكمي عن طريق التجربة، امنحي نفسك الوقت الكافي لمعرفته أكثر قبل حصول الارتباط ، ما هي الامور التي يجب عليك معرفتها لتسهلي على نفسك؟
العشرة أقصد بها حياة المشاركة التي تأتي نتيجة نية الارتباط هي الأساس ، لأنك ستتعرفين على شخصية الرجل من قريب ، تعرفين كيف يخطط؟ .كيف يفكر؟ كيف يقرر؟ و الأهم من كل هذا هو وزنه داخل عائلته ، بحيث هل هو ذو نفوذ و بشخصية تفرض وجودها في الأسرة بحيث يكون قادر على حمايتك منهم ومن تسلطهم أم هو مجرد عبد في بدلة ابن أي مجرد رجل ديكور فقط ، لان الرجل إن كان عبدا فأتوماتيكيا تستعبد زوجته، إذن من خلال العشرة ستعرفين وزنه الحقيقي بدون تستر ، العشرة أي المخالطة تكشف لك يا صديقتي كل شئ بدون أن تكثري السؤال عنه في ظهر الغيب لانك سوف تعرفين فعلا نقاط ضعفه ونقاط قوته، وتعرفين فعلا مخاوفه و ماهو الوقت المناسب للمطالبة بحقوقك ومتى تقدرين الضغط عليه ، ومتى تتنازلين.
ماذا لو لم يعجبك الوضع؟ إن كنتي مرتبطة تطلقي منه أو كنت مخطوبة افسخي الخطبة ، الأمر جد عادي. قرار الانفصال يحتاج إلى شجاعة.



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


إقرأ مقالات ذات علاقة

نبذة عن الكاتب: حفيظة حدبي متفاعل
أس. أحب أن أتعلم و أعلم
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/qdwvvw

اترك تعليقاً