الغضب

تأتي في حياتنا لحظات لا يمكننا فيها تجنب السيطرة على مشاعر الغضب التي تطفو على السطح ، من بين أشكال الغضب غير ظاهر للناس هو الغضب الطفولي غير ناضج و الذي ينعكس في حياتنا على شكل تصرفات متمردة هدفنا منها هو أن نضر بها الاخرين ، فقط من أجل إحزانهم و إلحاق السوء بهم وكـأننا نقوم بالانتقام منهم من أجل أن نسكت ذلك الغضب الداخلي.
لكننا في حقيقة الأمر نحن نقوم بخطأ فادح في حق أنفسنا هو أننا نفقد هويتنا و نسختنا الأصلية إذا تمادينا في هذا الغضب، لذا يجب على المرء أن يكون حذرا عندما يفعل مثل هذه التصرفات. لا تسمح للإيجو بأن يقودك لانه من حق كل شخص أن يتخلص مما لا ينفعه لكن ليس لديه الحق في إلحاق الضرر به، لأن هذا سينعكس عليك تماما.
يوجد نوع أخر من الغضب والذي يأتي عن طريق وعي تام بما يحدث معك ، في البداية اسمح بخروج مشاعر الغضب مع عدم مقاومتها، يعني تدع لحظة الغضب تمر دون أن ترهق نفسك، السماح بمشاعر الغضب في حياتك يساعدك كثيرا في فهم ذاتك و التعرف على ما هو موجود في داخلك
ثانيا حاول أن تفهم بشكل جدي رسالة الغضب الحقيقية في حياتك، قد تخسر الكثير عندما لا تفهم رسالة الغضب ولا تقوم بالتصرف مع رسالة الغضب لديكـ .



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


نبذة عن الكاتب: حفيظة حدبي متفاعل
أس. أحب أن أتعلم و أعلم
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/qqomuc

اترك تعليقاً