الغضب

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ (0)

No account yet? Register

تأتي في حياتنا لحظات لا يمكننا فيها تجنب السيطرة على مشاعر الغضب التي تطفو على السطح ، من بين أشكال الغضب غير ظاهر للناس هو الغضب الطفولي غير ناضج و الذي ينعكس في حياتنا على شكل تصرفات متمردة هدفنا منها هو أن نضر بها الاخرين ، فقط من أجل إحزانهم و إلحاق السوء بهم وكـأننا نقوم بالانتقام منهم من أجل أن نسكت ذلك الغضب الداخلي.
لكننا في حقيقة الأمر نحن نقوم بخطأ فادح في حق أنفسنا هو أننا نفقد هويتنا و نسختنا الأصلية إذا تمادينا في هذا الغضب، لذا يجب على المرء أن يكون حذرا عندما يفعل مثل هذه التصرفات. لا تسمح للإيجو بأن يقودك لانه من حق كل شخص أن يتخلص مما لا ينفعه لكن ليس لديه الحق في إلحاق الضرر به، لأن هذا سينعكس عليك تماما.

يوجد نوع أخر من الغضب والذي يأتي عن طريق وعي تام بما يحدث معك ، في البداية اسمح بخروج مشاعر الغضب مع عدم مقاومتها، يعني تدع لحظة الغضب تمر دون أن ترهق نفسك، السماح بمشاعر الغضب في حياتك يساعدك كثيرا في فهم ذاتك و التعرف على ما هو موجود في داخلك

ثانيا حاول أن تفهم بشكل جدي رسالة الغضب الحقيقية في حياتك، قد تخسر الكثير عندما لا تفهم رسالة الغضب ولا تقوم بالتصرف مع رسالة الغضب لديكـ .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Hafida Hodbi موثق متفاعل سفير
سفيرة المحبة والسلام أحب أن أتعلم و أعلم

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن
دورة نفرتاري