النور

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

تخيل حزمه نور مشع بحجم صغير.. تخيل تلك الحزمه الصغيره لو كانت بحجم ذره صغيره جدا في غرفه معتمه هل بإمكانك اخفائها… تخيل لو كانت حزمه النور تلك في غرفه معتمه بجدار مهتري وفيه شقوق فمامصير ذلك النور… لمن يرى الغرفه من الخارج سيلاحظ تسرب شعاع النور من بين شقوق الجدران وسترى اشعه النور تخترق كل الثقوب مهما كان حجم حزمه النور تلك فأنها ستخترق كل ثقوب الغرفه وستتسلل من خلف الجدران ومن تحت الأبواب ومن ثقوب الأقفال….هكذا النور يتسلل ولا أحد يستطيع اخفائه… كثيرون منا خلقوا حاملين معهم شعله النور… قلوبهم مشعه بالنور… تواجدهم ينير ماحولهم… لأنفاسهم بهجه… ولتواجدهم طاقه مشعه… مقربين إلى القلوب… هؤلاء النورانيون يشفون كل ما يلامسونه بطاقاتهم… هم خلقوا للنور… وفي احيانا كثيرا يحاول من في قلوبهم مرض إخفاء أنوار هؤلاء… لكنهم غير قادرين على إخفاء انوارهم لأن النور يتسلل ليلامس الكون ويتحد معه فلا قدره لهؤلاء على اخفائه مهما حاولوا محاربه وإخفاء أصحاب النور… لأن الله يأبى الا ان يتم نوره… فإن كنت من أصحاب شعله النور المقدسه تلك… لاتحزن فإن كنت في بطن الحوت سيتسلل نورك إليهم وان كنت في الجب سيتسلل نوررك إليهم وان كنت في نوم عميق سيتسلل نورك إليهم… وسفينتك عند الطوفان ستنقذ الكثيرين ممن آمنوا بوجود النور الشافي… والبحر سينشق لك ولمن أمن معك… وسيطمئنك الله… وينقذك الله… ويباركك الله… والنصر قريب… لأنه كان حقا علينا نصر المؤمنين… وعدا ربانيا… والله لايخلف وعده.

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_6434(إيمان الخياري)
أنار الله دربك ...شعاع كلماتك أضاء الارجاء...
@peepso_user_6434(إيمان الخياري)
@peepso_user_3614(لبنى البكر) أنا أسعد بوجودي بينكم، أشعر كما لو أنني وجدت أخيرا واحة ظليلة بعد سنوات من التيه...الشكر لرب الناس...جامع الناس الذي جمعنا هنا...ما أطيب كلماتك وما أرقى إحساسك...
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_6434(أفنان عبد الرحمان) ❤️????
@peepso_user_6434(إيمان الخياري)
@peepso_user_3614(لبنى البكر) هل أثار كلامي فضولك؟
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_6434(إيمان الخياري) ههههه لا أعلم لما ظهرت علامات الاستفهام فقط اهديتك قلبا ?
@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem))
كلماتك نور ايتها الرائعة
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem)) بعضا من نورك ملكه الحكمه ?

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد