تعلم أن تصنع البهجه

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد

No account yet? Register

في الكون عموما حين التأمل بالظواهر والأشياء من حولك ستلاحظ قانون المركزيه واضحا وما اقصده بالمركزيه أن بعض الأشياء تكون مصدرا تدور الاشياء الأخرى من حوله أو تستمد الأشياء الأخرى من المصدر مايغذيها… ولنتأمل أصغر ذره نواه كونيه فإن عددا من الإلكترونات تحيط بالنواه فعليه فإن النواه تكون المصدر… لو تأملنا الشمس والكواكب فان الشمس هي المصدر وتليها ترتيب الكواكب حسب القرب والبعد عن المصدر أو الشمس… لو رميت بحجر في بركه ماء سيكون موقع سقوط الحجر هو المركز ومايحدث حوله من دوائر ممتده في الماء واحده تلو الأخرى…. لو تأملت طيران سرب من الطيور فأنه سيكون في السرب قائد هو المصدر ومن ورائه يترتب الطيور… وعليها يمكنك أن تتأمل وستدرك قانون المركزيه قائم عليه الكون اجمع ويبقى المصدر الاصلي هو الله جل وعلا الذي تنتمي إليه كل المصادر الكونيه المخلوقه… وبعد هذه المقدمه التأمليه تستطيع أن تستنتج أن هذا القانون واضح وجلي حتى على البشر أنفسهم… فبعض البشر مصدر للخير… والبعض الآخر مصدر للحزن…. والبعض الآخر مصدر للنظام…. والبعض الآخر مصدر للرقي…. والبعض الآخر مصدر للبهجه…. وكل مصدر سيغذي الافلاك التي تدور من حوله لأن الطاقه معديه لا محاله…. واقصد بأن البشري قد يكون مصدر سعاده فيلتصق فيه الآخرين وتأتيهم العدوى لا محاله وتنتقل لهم سعادته…. أو قد يكون مصدر للحكمه وعليه فإن كل المحيط الذي يحتك به أو كل الأشخاص ضمن حدوده ستنتقل لهم عدوى الحكمه…. ما رأيك أن تختار أو تكون مصدر لشئ انت قادر على صناعته… وبالتأكيد لو تأملت نفسك ستجد انك مصدر لشئ مهم في الحياه ولك تأثير على من حولك ويعتمد مدى التأثير على مدى قوه المصدر… مثلا اختر أن تكون مصدر بهجه يكون وجودك مبهجا للنفوس… فعند النظر إليك فإن طاقه البهجه تصل إليهم حتى دون أن يدركوا ذلك… وعند تواجدك في المكان ترى الناس سيبتهجون دون أن يدركوا السبب هذا لايتطلب أن تكون مهرجا لتبهجهم بل على العكس… صناعه البهجه في الداخل… شعورك واحساسك العميق بأن حفله في الداخل تقيمها انت دون سبب هو مايعزز صناعه البهجه… وسيشعرون بهذه الطاقه الامرئيه منبعثه منك على هيئه ترددات بهجه وانت في قمه الاتزان والهدوء كمظهر خارجي…فقم بصناعه ماتتقنه داخلك رغما عن أي ظرف خارجي… وستكون مصدرا لترددات ماصنعت?

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_1(عارف الدوسري)
أنتِ مصدر جيد للبهجة ?
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
شكرا استاذ عارف ?على الرحب والسعه جاهزه لنشر البهجه بين الابركيين
20 مارس, 2020 1:46 م
@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem))
جميل جدا
كلما كان الانسان ايجابيا سيكون كالشمس تماما لمن حوله
ابدعت يا جميلة شكرا لك
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem)) عفوا جميلتي على الرحب والسعه
@peepso_user_7759(Hanan Ahmed)
ما أجملك لبنى .. شكراً ألهمتيني ?
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_7759(Hanan Ahmed) بعضا من جمالك وذوقك حبيبتي.... اسعدتني بتعليقك ?
20 مارس, 2020 4:29 م